جهات ومؤسسات حكومية وخاصة تحتفل باليوم العالمي للبيئة 2015.

sabq2-600x55313

سبعة مليارات حلم على كوكب واحد فلنستهلك بعناية
أبوظبي في 4 يونيو /وام/ احتفلت عدة جهات حكومية وخاصة في مختلف امارات الدولة باليوم العالمي للبيئة 2015 الذي يحتفل به سنويا في الخامس من يونيو ويقام احتفال هذا العام تحت شعار ” سبعة مليارات حلم على كوكب واحد فلنستهلك بعناية “.
وفي الشارقة احتفلت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية باليوم العالمي للبيئة في مركز حيوانات شبه الجزيرة العربية التابع لإدارة الهيئة .
وافتتحت سعادة هنا سيف السويدي رئيس الهيئة المعرض البيئي التوعوي الذي شاركت فيه العديد من الهيئات والدوائر الحكومية في الشارقة مثل هيئة كهرباء ومياه الشارقة والقيادة العامة لشرطة الشارقة وإدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة وقسم التعليم في إدارة متاحف الشارقة وإدارة التربية الاجتماعية للفتيات بالشارقة ومدرسة الغافية للتعليم الأساسي حلقة أولى وضم المعرض العديد من الفعاليات والبرامج البيئية والورش الهادفة التي تخدم المجتمع.
وفي المنطقة الغربية من امارة ابوظبي احتفل فرع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بيوم البيئة العالمي حيث قام ناصر خلفان المزروعي رئيس قسم الشؤون الإسلامية والموظفين وبحضور حسن سهيل المزروعي مدير ادارة تخطيط المنطقة وعلاقات السكان ببلدية المنطقة الغربية بمدينة زايد بزراعة أشجار التين والليمون بساحة المكتب بمدينة زايد .
كما احتفلت مستشفيات زليخة في دبي والشارقة بيوم البيئة العالمي من خلال تنظيم سلسلة من الفعاليات الهادفة إلى الحفاظ على البيئة وتوفير الطاقة والمياه.
وفي دبي تنظم وزارة البيئة والمياه وبلدية دبي ومركز البيئة للمدن العربية و برنامج الأمم المتحدة للبيئة لمنطقة غرب آسيا و سلطة واحة دبي للسيليكون فعاليات يوم البيئة العالمي غدا وبعد غد في دبي مول قاعة النجمة حيث سيقام معرض بيئي بمشاركة العديد من الجهات الحكومية والخاصة يلقى الضوء على جهود وبرامج القطاعات المختلفة في المساهمة بالنهوض بمستوى الوعي البيئي لدى أفراد المجتمع
وسيقام على هامش المعرض 14 ورشة عمل بيئية تعليمية بتنظيم من مركز البيئة للمدن العربية عن تدوير النفايات والمحافظة على المياه والتعرف على النظم الحيوية وملوثات الهواء وسيتم عرض مشاريع بيئية لطلاب المدارس.


تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام - للاخبار العاجلة : UAESABQ

وتس اب  - أرسل اشتراك على الرقم : 004915792356885





التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: