فريق "سرب السهام الحمراء" البريطاني يقدم عرضا جويا غدا على كورنيش أبوظبي

sabq2-600x55313

اليوم الوطني / فريق بريطاني / استعراض جوي

أبوظبي في 23 نوفمبر / وام / يقدم فريق ” سرب السهام الحمراء ” التابع للقوة الجوية الملكية البريطانية عرضا جويا عصر يوم غد “الأحد” على امتداد كورنيش أبوظبي مشاركة منه في احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 42 .

وكان الفريق قد قدم استعراضا جويا بطائراته الحمراء المتميزة في معرض دبي للطيران وسيشارك فىي معرض العين للطيران في الفترة بين 30 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر 2013 وذلك بالتزامن مع احتفالات دولة الامارات باليوم الوطني.

وتأتي زيارة فريق سرب السهام الحمراء الى دولة الامارات كجزء من جولة في منطقة الشرق الأوسط تستمر خمسة أسابيع مما سيتيح الفرصة للآلاف من الجماهير للاستمتاع بسلسلة من العروض البهلوانية التي تتسم بالدقة المتناهية والديناميكية العالية.

ويعتبر فريقا “سلاح الطيران الملكي” و”سرب السِهام الحمراء” هما من إحدى الفرق العالمية الأولى في مجال الألعاب البهلوانية ويمثلان الواجهة الأمامية للقوات الجوية الملكية البريطانية حيث يتألف فريق سرب السهام الحمراء من 9 طيارين بريطانيين للعرض الجوي .

وقال قائد السرب جيم تيرنر رئيس فريق سرب السهام الحمراء إنه لشرف كبير وامتياز أن تتم دعوتنا لأداء استعراضاتنا في عدد من المواقع الرائعة في منطقة الشرق الأوسط التي نزور بعضها للمرة الأولى ونسعد بوجودنا فى دولة الامارات العربية ونتطلع الى عرضنا الجوي غدا في سماء أبوظبي على الكورنيش “.

/مل/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ش/مص

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: