سلطان بن خليفة : استراتيجية فريق أبوظبي لزوارق الفورمولا1 واضحة وهدفه المراكز الأولى.

sabq2-600x55313

الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان

أبوظبي في 28 سبتمبر/ وام / وجه سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية .. التحية إلى فريق أبوظبي ” لزوارق الفورمولا1 ” الذي يشارك في رابع جولات بطولة العالم في مدينة ليوزهو الصينية.
وقال سموه إن استراتيجية الفريق وهدفه واحد وهو السعي وبقوة من أجل الفوز بالمراكز الأولى .. مشيرا إلى أهمية أن يحافظ متسابقي الفريق على المكانة العالمية التي وصلوا إليها والمكتسبات التي حصدها طيلة السنين الماضية بحكم تفوقه في مشوار هذه البطولة وحصده لقبها أربع مرات إضافة إلى العديد من الإنجازات من خلال هذه البطولة والألقاب الأخرى.
وحث سموه أعضاء الفريق على العمل جاهدين للوصول لمراتب أفضل وأعلى لا سيما وأنهم يمثلون الإمارات من خلال هذه الرياضة ويحملون علمها في أحد أهم فروع الرياضة البحرية.
وقال إن فريق أبوظبي يمتلك كل مقومات الفوز من ناحية الإمكانات والخبرات الفنية أو الكوادر المتميزة والمتمثلة في ثاني القمزي وأليكس كاريلا .. معربا عن ثقته في أن يظهر الفريق مستوى متميز في هذه الجولة والجولات المقبلة وأن يتمكن من العودة للصدارة والمنافسة على اللقب.
وحول الدور الترويجي الذي يقوم به فريق أبوظبي .. وجه سموه الشكر إلى طيران الاتحاد على شراكتها المتميزة في رعاية الفريق ودورها الفعال من خلال هذا الجانب.
وقال سموه إن دور الفريق للترويج لإمارة أبوظبي برز بشكل أكبر مع دخول طيران الاتحاد منذ أربع سنوات ليكون الناقل الرسمي له .. مشيرا إلى أن بعثة أبوظبي قدمت دورا ترويجيا مهما في مختلف المحطات والمدن التي شارك من خلالها عبر التمثيل المشرف للإمارة فضلا عن الجانب الدعائي .
وأكد سموه أن الترويج للإمارة يعد من أهم أهداف الفريق التي تتلاقى مع استراتيجية الهيئة وفي سبيل ذلك فإننا لن ندخر أي جهد أو عمل من أجل تحقيق هذا الهدف.
ميس – دنا – زاا /.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

ترك تعليق

--