حرة رأس الخيمة تعلن اسماء الفائزين في الموسم الثاني لجوائز تميز الأعمال لعام 2015

sabq2-600x55313

هيئة-المنطقة-الحرة-في-رأس-الخيمة
رأس الخيمة في 16 يناير / وام / أعلنت هيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة عن أسماء الفائزين في جوائز المنطقة الحرة برأس الخيمة لتميز الأعمال لعام 2015 .

وأُقيم حفل توزيع الجوائز في فندق ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة بحضور الشيخ احمد بن صقر القاسمي رئيس مجلس ادارة هيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة .

وجاء الموسم الثاني من برنامج جوائز تميز الأعمال عاملا محفزا لشركات هيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة لتقديم كل ما هو مبتكر في عالم التكنولوجيا والمسؤولية الاجتماعية للشركات .

وهنأ الشيخ أحمد بن صقر القاسمي جميع الفائزين بالجوائز كما عبر عن سعادته بالنجاحات الاستثنائية التي قدمتها هذه الشركات في عدة مجالات وأبدى اعتزازه بالمساهمة الفعالة لهيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة في احتضان هذه الشركات ودعم نموها في بيئة ملائمة للاستثمار.

وأكد مواصلة تنظيم برنامج جوائز تميّز الأعمال سنويا لتشجيع الشركات في أن تصل إلى أعلى المراكز في مسيرة النجاحات على مستوى الإمارة.

ومن الشركات الفائزة في جائزة المنطقة الحرة برأس الخيمة لتميّز الأعمال لعام 2015 شركة نوتوس كومبوزيتس المنشأة الأولى المصنعة لمواد تقوية النسيج في منطقة الشرق الأوسط والفائزة بجائزة أفضل شركة جديدة, وشركة كيبل بيمز المتخصصة في توفير الحلول التكنولوجية المبتكرة وصناعة أجهزة القياس والتحكم الكهربائية والفائزة بجائزة أفضل تقنية جديدة, وشركة آي إيه جي المتخصصة في تصنيع المركبات المدرعة ذات الجودة الفائقة والأداء المتميّز والفائزة بجائزة أفضل موقع إلكتروني للشركات, وشركة بيري إندستريز الرائدة في مجال تصنيع وتوريد خطوط الأنابيب والخراطيم لأغراض الزراعة والنفط والاستخدامات البحرية والصناعية والفائزة بجائزة أفضل المنشئات الصغيرة والمتوسطة, وشركة أبيا بيلدينغ ماتيريال تريدينغ العلامة التجارية المعترف بها لمواد البناء وبالأخص المشربية المنقوشة والشاشات المزخرفة والفائزة بجائزة أسرع الشركات نموا, وشركة يوتيكو أكبر منشأة متخصصة في تزويد المرافق العامة والحلول الخدمية في منطقة الشرق الأوسط والتي استحقت الفوز بجائزتين وهما جائزة أفضل شركة تتبنى ممارسات المسؤولية الاجتماعية للشركات وأفضل مساهم في تنمية إمارة رأس الخيمة.

وأشار رامي جلاد المدير التنفيذي بالوكالة لدى هيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة إلى تضاعف عدد الاستمارات المشاركة في برنامج الجائزة مقارنة بالعام الماضي..و قامت لجنة التحكيم من الشركة الدولية للأداء المتميز (IPE) بتحليل جميع الاستمارات والتقارير المقدمة من المؤسسات المتنافسة وتحديد الفائزين بعد عملية فرز واختيار صعبة .

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: