“سقيا الإمارات” تشارك بمعرض ومؤتمر “ديهاد 2016 “

sabq2-600x55313

دبي في 21 مارس / وام / تشارك مؤسسة ” سقيا الإمارات ” تحت مظلة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية في فعاليات الدورة الثالثة عشرة من معرض ومؤتمر دبي للإغاثة والتطوير ” ديهاد 2016 ” الذي انطلق اليوم بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض .

وتسعى المؤسسة من خلال مشاركتها إلى التواصل مع الجهات المعنية من الشركات والقطاعات الحكومية بهدف تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة العالمية في المبادرات والمساعدات الإنسانية والترويج ” لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية للمياه ” التي ستفتح باب الطلبات بتاريخ 22 مارس الجاري بالتزامن مع اليوم العالمي للمياه”.

وقال سعادة سعيد محمد الطاير رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة سقيا الإمارات ” إن مشاركة المؤسسة في ” ديهاد 2016 ” تأتي انطلاقا من مساعي المؤسسة لتحقيق توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” بتعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة في متابعة المبادرات والمساعدات الإنسانية لتحسين الظروف المعيشية للمجتمعات الفقيرة والمنكوبة ودعم التنمية المستدامة.

وأوضح محمد عبدالكريم الشامسي المدير التنفيذي بالوكالة لمؤسسة سقيا الإمارات أن مؤسسة “سقيا الإمارات” نفذت بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية 10 مشاريع لتوفير مياه صالحة للشرب في كل من الصومال وطاجيكستان وأفغانستان وغانا وبنين وبلغ عدد المستفيدين منها نحو 60 ألف شخص.

و نوه إلى أن مؤسسة سقيا الإمارات تعاونت مع وزارة التنمية والتعاون الدولي لإغاثة اليمن ووصل عدد المستفيدين إلى مليون و87 ألفا و500 من إجمالي المستفيدين من المبادرة المشتركة وفق تقرير الوزارة .. كما تم توزيع المياه على المساجد والخيم الرمضانية في إمارات الدولة المختلفة بالتعاون مع تسع جمعيات ومؤسسات خيرية محلية حيث كان عدد المستفيدين 100 الف شخص يوميا خلال شهر رمضان المبارك”.


تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام - للاخبار العاجلة : UAESABQ

وتس اب  - أرسل اشتراك على الرقم : 004915792356885





التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: