فوز شابة إماراتية بمسابقة استوديو الفيلم العربي

sabq2-600x55313

أعلنت إيمج نيشن أبوظبي فوز الإماراتية إيمان طلال السيد في مسابقة استوديو الفيلم العربي لكتابة السيناريو وذلك في فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي.

وحازت هذه الموهبة الجديدة في عالم صناعة السينما الإماراتية على تمويل بقيمة 100 ألف درهم إماراتي لتحويل السيناريو الفائز الخاص بها “بطانية” إلى فيلم قصير.

ونالت المخرجة والكاتبة الموهوبة أيضا جائزة أفضل فيلم في مسابقة استوديو الفيلم العربي للأفلام الروائية عن فيلمها القصير “الاختيار”.

كان قد تم إطلاق مسابقة استوديو الفيلم العربي لكتابة السيناريو بالتعاون بين إيمج نيشن أبوظبي وسوق دبي السينمائي والذي يعتبر الذراع التجاري لمهرجان دبي السينمائي الدولي.

وأعربت إيمان طلال السيد – التي شاركت بفيلم “الاختيار” في مسابقة المهر الإماراتي للأفلام القصيرة في مهرجان دبي السينمائي الدولي – عن سعادتها بهذا النجاح الذي منحها ثقة كبيرة في قدراتها وقالت شيفاني بانديا المدير الإداري لمهرجان دبي السينمائي الدولي: “نحن سعداء للغاية بالنجاح الذي حققته النسخة الأولى لمسابقة استوديو الفيلم العربي لكتابة السيناريو بالتعاون مع إيمج نيشن” .

واضافت : لقد أبهرتنا المواهب الرائعة للطلاب الثمانية والسيناريوهات النهائية التي قدموها.. ونتطلع إلى الاستمرار في دعم ورعاية الجيل القادم من الكتاب الجدد”.





وتس اب

أو اضغط هنا لنسخ الرقم : 004915792356885


تابع سبق على التليجرام اضغط على الصورة
araa snap

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: