اتهمته بانتهاك حُرمة المنزل
المحكمة الجزائية السعودية تصدر حكماً بجلد وسجن “مُراهق” أحضر كوبًا من القهوة لفتاة

sabq2-600x55313

تعبيرية

أصدرت المحكمة الجزائية في الرياض، حكمًا يقضي بسجن “مُراهق” 4 أشهر وجلده 30 جلدة؛ لانتهاكه حرمة منزل ومخالفة الآداب الشرعية، بعدما تعرَّف إلى فتاة وطلبها منه إحضار كوب من القهوة السريعة إلى منزلها.

وقال مصدر قضائي، إن رجلًا تقدم بشكوى إلى الجهات الأمنية يدَّعي أن صاحب سيارة من نوع “جيب” قدم بها إلى منزله وشاهده السائق الخاص له بعد خروجه من المنزل، وكذلك رآه جاره. وعندما حاول السائق معرفة هوية الشاب فر هاربًا، إلا أنه استطاع تسجيل رقم لوحة السيارة وتسليمها إلى كفيله والد الفتاة.

وأضاف المصدر أن المراهق (16 عامًا) أنكر التهم الموجهة إليه؛ ما دفع ناظر القضية إلى طلب الشاهدين (السائق والجار)، وبعد حضورهما أفاد الجار بأنه شاهد شخصين يتجولان حول منزل المدعي في سيارة جيب. وبعد دقائق شاهد سيارة متوقفة بالقرب من منزل المدعي ولا يوجد فيها إلا شخص واحد، لافتًا إلى أنه بعد ذلك سمع صوت إغلاق باب منزل المدعي، وخرج منه شخص وركب السيارة المذكورة وهرب بسرعة، واتصل السائق بكفيله وأخبره برقم لوحة السيارة.

وبعد مواجهة الشاب بالشاهدين، أقر بأنه تعرَّف إلى الفتاة منذ 4 أيام، وأنها طلبت منه إحضار كوب من القهوة السريعة لها، وأرسلت إليه موقع المنزل عبر “واتساب”، فأحضر لها القهوة ولم يدخل المنزل وكان معه قريبة، ونفى أن تكون هناك علاقة محرمة بينه وبين الفتاة.

في حين اتهمه والد الفتاة بانتهاك حرمة منزله بدخوله بقصد الاعتداء على العرض، وأنه تربطه علاقة محرمة مع فتاة لا تمت له بصلة شرعية، وطالب المدعي العام بتثبيت تلك التهم على الشاب.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: