شرطة الشارقة تدشن دورية كلاسيكية بمتحف الشارقة للسيارات القديمة

sabq2-600x55313

دشن العقيد راشد الباس مدير إدارة تراخيص الأليات والسائقين بشرطة الشارقة دورية شرطة كلاسيكية بمتحف الشارقة للسيارات القد يمة الكلاسيكية بحضور المقدم علي أحمد أبو الزود نائب مدير إدارة ترخيص الأليات والسائقين، والمقدم دكتور أحمد سعيد الناعور نائب مدير إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، والسيد سالم الخيال مدير إدارة الاتصال، والسيد ناصر الدرمكي من إدارة التطوير بإدارة متاحف الشارقة، والسيد عبدالرحمن الحمادي أمين متحف الشارقة للسيارات القديمة.

وانضمام سيارة الدورية القديمة ضمن اسطول السيارات الكلاسكية وهي من نوع مرسيدس 450 SE  يعد بادرة من أجل توثيق الفترة الزمنية مابين الستينيات والسبعينيات لتوثيق التطور الزمني للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى تعريف السادة زوار المتحف على كيفية ونوعية سيارات الشرطة التي كانت تستخدم في تلك الحقبة.

يأتي هذا في إطار تدعيم الشركاء الاستراتيجيين والجهات الحكومية في إمارة الشارقة وتعزيز ثقة التواصل مع الجمهور  لإضفاء طابع الإمارة الثقافي لاسيما كون الشرطة جزء لايتجزأ من تاريخ الإمارة للمشاركة في الفعاليات المجتمعية والثقافية والتراثية.

وتجول مدير إدارة تراخيص الأليات والسائقين والسادة الحضور داخل المعرض واستمع الى شرح وافٍ من السيد عبد الرحمن الحمادي حول الهدف من إنشاء هذا المتحف واحتوائه على 93 سيارة كلاسيكية ونوعيتها، وتعريف من يقتنيها حتى الآن بكيفية المحافظة عليها، وكيف تطورت هذه الصناعة؟ بالإضافة إلى وجود بعض السيارات النوادر التي لم يتم تصنيع كمية كبيرة منها على مستوى العالم، بالاضافة الى ركن خاص يحتوي على لوحات السيارات القديمة ووثائق وملكيات رخص القيادة للسيارات.

وثمن العقيد راشد الباس في كلمة له في هذا الصدد  جهود القائمين على متحف الشارقة للسيارات القديمة ومدى اعجابه لما يحتويه المعرض من سيارات قديمة ذات طابع تراثي ومراحل تطور تصنيع السيارات، كما تم تكريم عدد من الضباط وصف ضبابط العاملين بإدارتي ترخيص الأليات والسائقين وإدارة المرور والدوريات بالاضافة الى عدد من ادارة متحف الشارقة للسيارات القديمة، وعبر المكرمون عن فخرهم واعتزازهم بهذا التكريم وفي نهاية اللقاء تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية.




وتس اب

أو اضغط هنا لنسخ الرقم : 004915792356885


تابع سبق على التليجرام اضغط على الصورة
araa snap

التعليقات

--

Facebook

Twitter

%d مدونون معجبون بهذه: