انطلاق فعاليات الاسبوع الرياضي لمنطقة الشارقة الأمنية بمشاركة 200 متسابق

sabq2-600x55313

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية  افتتح صباح اليوم العقيد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة فعاليات الاسبوع الرياضي لمنطقة الشارقة الأمنية والتي بدأت بماراثون للمشي (رجال) بمشاركة كبار ضباط المنطقة الامنية بالشارقة وضباط الصف والأفراد.

 وقد بدأ ماراثون المشي من أمام بوابات المدينة الجامعية بالشارقة على مسافة 4 كيلو مترات بمشاركة 200 متسابق من العاملين في مختلف الادارات والوحدات التابعة للمنطقة الامنية.  

 كما أقيمت العديد من المسابقات الرياضية، والثقافية كان منها مسابقة الرماية في معهد الخضيرة، ومسابقة كرة القدم وكرة الطائرة وشد الحبل التي اقيمت بنادي ضباط شرطة الشارقة من العاملين في منطقة الشارقة الامنية، حيث تم توزيع فرق كرة الطائرة على مجموعتين وتلعب بنظام التصفيات. 

 وبهذه المناسبة أعرب العقيد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة عن تقدير لمبادرة إتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية بتنظيم الاسبوع الرياضي لمنطقة الشارقة الأمنية والذي يأتي في سياق إهتمام وزارة الداخلية بتنمية القدرات والمهارات الرياضية للعاملين وخلق بيئة يسودها الترابط والمشاركة والتفاعل من خلال مثل هذه البطولات والمنافسات التي تجمع بين العاملين من مختلف الرتب والمستويات والإدارات والوحدات. 

 وأشاد سعادة نائب قائد عام شرطة الشارقة بالحماس الذي أبداه العاملون بكافة الإدارات للمشاركة في فعاليات الأسبوع الرياضي ومبادرتهم إلى المشاركة في جميع الأنشطة مما أكسب الحدث بعداً حماسيا لافتا معربا عن تمنياته للجميع بالنجاح والتوفيق. 

 وتستمر فعاليات البطولة غداً بانطلاق مسابقة المشي رجال وسيدات بالمنطقة الشرقية بمدينة خورفكان، اضافة الى المسابقات الثقافية. 

 


تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام - للاخبار العاجلة : UAESABQ

وتس اب  - أرسل اشتراك على الرقم : 004915792356885





التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: