قامت بتصرفات غريبة قبيل الحادث
الخادمة الإثيوبية ضاربة أسرة جازان تدعي نزول الوحي عليها

sabq2-600x55313

كشف أحد أفراد الأسرة التي تعرضت للضرب على يد عاملة إثيوبية في قرية صنبة بجازان، عن أنها أقدمت على تصرفات غريبة، قبل الحادث، مدعية نزول الوحي عليها.

وقال المواطن محمد سعيد رب الأسرة، إن العاملة كانت تعمل لديهم منذ أربع سنوات وهي مستقدمة عن طريقه بعد حصوله على تأشيرة من التأهيل الشامل كون إحدى بناته الثلاث من ذوي الاحتياجات وأنه لم يلحظ عليها تغيّرا حتى مطلع الأسبوع المنصرم، مؤكدًا أنه فور ملاحظة التغيّر عليها بادر بحجز تذاكر لسفرها إلى أسرتها.

وأضاف سعيد، السبت (28 يناير 2017)، أن العاملة ظهرت عليها تصرفات غريبة منذ الأحد الماضي كالصراخ وتغير لون العينين والوجه وبادرت بإنهاء إجراءات سفرها؛ لكن الحجز كان موعده ليس قريبًا، وفقا لقناة الإخبارية.

وبيَّن سعيد أنه في أحد الأيام صرخت العاملة صرخات متعالية وتصرفات غريبة وعندما سألناها قالت إن الوحي نزل عليها من السماء وأبلغها بوفاة أمها في البلاد وأجرينا اتصالات بشقيقها وزوجها وفي حينها تبين عدم وفاتها، وهدأت قليلًا.

وعن تفاصيل الحادث، قال إنه في ليلة الجمعة كانت تلاعب الطفلتين في المنزل وتحضنهما وطلبتهما بالنوم معها في غرفتها ولكن رفضتا النوم معها، وفي ظهيرة الجمعة في الوقت الذي كانت فيه الأم بدورة المياه مع شقيقتهما الثالثة وهي معاقة؛ قامت بجلب “حطب” من فناء المنزل وضربت طفلتي به في مختلف أنحاء الجسد وقامت بتغطيتهما بالبطانية ثم قامت بالاختفاء بعد أن خرجت الأم على صرخات الطفلتين، لتباغتها من الخلف بالضرب بذات الأداة حتى سقطت أرضًا.

وباشرت الفِرق الأمنية والإسعافية الحادثة وتم نقل الأم وطفلتَيْها إلى المستشفى لتقديم العلاج اللازم بسبب تعرضهن لإصابات بليغة بالرأس، وفي أجزاء متفرقة من أجسادهن، وما زلن بقسم التنويم تحت الملاحظة الطبية بعد إفاقتهن من الغيبوبة التي كن بها، فيما تمكنت الشرطة من القبض على العاملة، بأحد الأحياء وتم إيداعها قسم التوقيف بالشرطة لاستكمال الإجراءات النظامية بحقها.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: