” إمباور” تنظم حملة للتبرع بالدم في رمضان ضمن أنشطتها لـ “عام الخير”

sabq2-600x55313

سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ “إمباور”

في إطار السعي الدائم لدعم مباردة “عام الخير 2017” ونشر السعادة في المجتمع، نظمت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم خلال اليوم العالمي للتبرع بالدم الذي يصادف 14 يونيو الجاري. وركّز شعار الحملة “تبرع بالدم .. الآن .. ودائماً” على التبرع بالدم في  حالات الطوارئ.

تهدف حملة التبرع بالدم على نشر الوعي المجتمعي بأهمية التبرع بالدم ودوره الكبير في إنقاذ حياة الآخرين. شجعت المؤسسة جموع الموظفين والعاملين بها والشركاء على المشاركة المجتمعية في الحملة والتبرع بالدم والتأكيد على أهمية تلك العملية ودورها الحيوي في إنقاذ العديد من الحالات، خاصة أثناء حالات الطوارئ.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ “إمباور”: “التبرع بالدم هو أحد أسمى أشكال العطاء الإنساني والذي لا يكلف الإنسان شيئاً، ولكنه يمكن أن يمنح الحياة للآخرين، وهو ما يؤكد أهمية هذا العمل وفعاليته الكبيرة، ونحن ندرك مدى أهمية توافر الدم في بنوك الدم. وعلى هذا النحو، فإن حملتنا تهدف إلى دعم الجهود ومشاركة أفراد المجتمع في حملات التبرع بالدم بانتظام”.

أظهر كافة العاملين والموظفين في “إمباور” حماسهم الشديد في المشاركة في حملة التبرع بالدم التي أقيمت في مبنى الحضيبة للجوائز في دبي، وهو ما يؤكد على التزامهم اتجاه مجتمعهم. بدأت الحملة في الساعة الـ 9 صباحاً وحتى الثانية بعد الظهيرة لدعم ومساعدة المحتاجين للدم.

وأضاف بن شعفار: “يسر مؤسسة إمباور دعم أنشطة عام الخير 2017 من خلال العديد من الحملات والأنشطة التي تسلط الضوء على التزامنا نحو خدمة المجتمع. وقد لعبت حملاتنا للتبرع بالدم دوراً ملموساً في مساعدة المرضى وضمان توفير كميات الدم الوفيرة لمركز دبي للتبرع بالدم للمعاونة في أكثر اللحظات صعوبة”.

وتظهر الإحصاءات أن مانح واحد للدم يمكن أن ينقذ 3 إلى 4 أشخاص. كما أن صلاحية الدم تستمر لـ 42 يوماً، لذا فمن المهم أن يتبرع الناس بالدم بانتظام. يٌطلب من المتبرعين العاديين تناول الطعام والنوم جيداً قبل التبرع، وبعدها يٌنصح بشرب كمية كافية من السوائل واستهلاك نظام غذائي متوازن.

واختتم بن شعفار حديثه بقوله: “لا يساعد التبرع بالدم فقط في إنقاذ حياة الأشخاص، بل أيضاً يمنح المتبرعين صحة جيدة. لذلك فإن مسؤولية التبرع بالدم تقع على عاتق أفراد المجتمع. ونحن بدورنا نؤكد على أن جميع مبادراتنا تهدف إلى رفاهية المجتمع، ونأمل أن يعزز هذا الجهد البسيط من نمو المجتمع”.

أعرب مركز دبي التبرع بالدم عن رضاه بمستوى المشاركة الكبير من موظفي “إمباور” وعملائها ودورها في تعزيز احتياطات بنك الدم. وخاصة أن “إمباور” تطلق بانتظام حملات للتبرع بالدم بالتعاون مع المركز.

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة “إمباور” إلى أكثر من مليون ومئتين وخمسين ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: