النجمة يسرا شخصية درامية جديدة من واقع المجتمع في مسلسل “الحساب يجمع” على تلفزيون دبي

sabq2-600x55313

بعد نجاحها الاستثنائيّ في مسلسل “فوق مستوى الشبهات” العام الفائت، فاجأت النجمة المصرية يسرا متابعيها بتجسيد شخصية مختلفة تماماً هذا الموسم وذلك في إطار حرصها الدائم على اختيار شخصيات متنوعة من واقع المجتمع المصري، حيث تترك أعمالها دائماً بصمة خاصة في قلوب محبيها وتُغني أرشيف الدراما العربية.

ويطرح مسلسل “الحساب يجمع” على شاشة تلفزيون دبي، إحدى أهمّ القضايا الشائكة التي تواجه المجتمع المصري وهي مسألة العاملات في المنازل والمشاكل التي تصادفهنّ بالإضافة إلى أساليب النصب والاحتيال التي تتبعها بعض مكاتب تشغيل الخادمات للإيقاع بالزبائن.

ومنذ بداية عرضه في أوّل رمضان، حقّق المسلسل نسبة مشاهدات عالية. ويعود ذلك بشكل خاص إلى سيناريو إياد عبد المجيد المكتوب بحرفية والحبكة التي تمكنت من استقطاب المشاهدين منذ الحلقة الأولى فباتوا ينتظرون موعد عرضه يومياً لمتابعة أحداثه المتطورة والمشوقة من إخراج المُبدع هاني خليفة، كما يروي مسلسل “الحساب يجمع” قصّة “نعيمة”، الامرأة الأربعينية التي تعيش مع ابنتيها وابن شقيقتها، بعدما عملت في خدمة المنازل لأكثر من 20 عاماً، ولأنها لم تكسب الكثير طوال هذه المدة قررت تحويل شقتها الصغيرة إلى مكتب يوفر العاملات المنزليات للشخصيات العامة في الدولة. فحققت نجاحاً في هذا المجال بفضل علاقاتها التي تجمعها بأهل المناطق الشعبية وسماسرة الخدم ومندوبي التوريد من الأرياف والصديقات العاملات في هذه المهنة وأصحاب المنازل.

ويُضاف هذا المسلسل الضخم إلى قائمة الأعمال البارزة التي قدمتها يسرا طوال مسيرتها الفنية وحققّت نجاحاً باهراً فتصدّرت السباق الرمضاني على مدار سنوات طويلة. ففي كلّ عام، ينتظر جمهور النجمة اكتشاف الشخصية الجديدة التي ستقدمها حيث أثبتت عاماً بعد عام براعتها في الانتقال من شخصية إلى أخرى بسهولة فائقة وسلاسة، حيث تدرس يسرا الشخصية بأدقّ تفاصيلها لتجسدها ببراعة وإتقان فتدهش المشاهد بأدائها المتميّز الذي يحاكي الواقع. وهذه النجمة التي تنشر الروح الإيجابية أينما حلّت ما زالت تحافظ على تواضعها رغم النجاحات المتتالية التي حققتها، إذ تنتابها حالة من التوتر مع كلّ عمل جديد تشارك فيه ولا تستعيد هدوءها إلاّ بعد عرض المسلسل ومعرفة رأي جمهورها والمقربين منها. فمحبو يسرا همّ أوّل الداعمين لها، إذ بفضل متابعتهم وتشجيعهم تحتلّ دائماً أعمالها المراتب الأولى، و”الحساب يجمع” هو خير دليل.

يبث مسلسل “الحساب يجمع” على شاشة تلفزيون دبي طيلة شهر رمضان الساعة: 21:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 17:00 بتوقيت غرينتش، والإعادة الساعة: 01:00 والساعة: 10:00 من صباح اليوم التالي، حيث يشارك يسرا في البطولة كل من كريم فهمي، إيمان العاصي، محمود عبد المغني، بوسي، عايدة رياض، ندى موسى وآخرون.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: