إجادة التصوير شرط لتوظيف النادل
مطاعم ترصد استياء زبائنها من رداءة الصور الملتقطة

sabq2-600x55313

اشترط عدد من أصحاب الفنادق والمطاعم امتلاك المتقدمين للعمل لديهم كنادلين توفّر مهارات جيدة في التصوير الفوتوغرافي في ظل تزايد إقبال الناس والسياح على التقاط الصور التذكارية في المنشآت السياحية أو المقاهي، والحاجة الملحة لالتقاط الصور الجماعية.

وأفاد «الرؤية» المسؤول عن أحد فنادق الشارقة عاطف العمراني، برصد ملاحظات استياء بعض المقيمين والزوار من عدم قدرة العاملين على التقاط صور فوتوغرافية جيدة، ما أضاع عليهم تفويت فرصة الاحتفاظ بصور لهم في الأماكن التي يزورونها.

وأردف أن العمل في خدمة الزبائن داخل العديد من المطاعم والفنادق بات يخضع لاشتراطات صارمة، منها القدرة على التقاط صور فوتوغرافية مميزة، عدا أن يكون النادل جيد المظهر، ويجيد تأدية مهام متعددة مع ابتسامة دائمة.

وشدّد على أن اشتراط إجادة التقاط الصور الفوتوغرافية لتعيين النادلين ليس تعجيزياً، لأن المقصود هنا هو الحد الأدنى من مستوى مهارات التصوير ما يمكّن العامل من أداء مهمته بسرعة وكفاءة ترضي الزبائن.

من جهته، أشار المصور سامي عبد الرحيم إلى إمكانية التقاط غير المحترفين صوراً ناجحة عبر التقيد بضوابط، منها تجربة زوايا مختلفة لإظهار مزايا جديدة، وأن يكون في مكان ذي إضاءة جيدة لضمان أن تكون الصورة كاملة الوضوح، حيث يمكن الاعتماد على ضوء الشمس أو فلاش الكاميرا، فضلاً عن إضاءة جيدة بالغرفة إذا كان المطعم مغلقاً.


تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام - للاخبار العاجلة : UAESABQ

وتس اب  - أرسل اشتراك على الرقم : 004915792356885




التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: