شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” تنشر فرحة العيد من خلال مبادرة “جود العيد”

sabq2-600x55313

تنطلق اليوم مبادرة “جود العيد” التي ينظمها قسم الخدمات العامة في الخدمات العلاجية الخارجية، إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة”، بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي وذلك تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بجعل عام 2017 عام الخير.

وحضر التوزيع في مركز الهلال الأحمر الإماراتي بفرع المقطع محمد سعيد الرميثي، مدير فرع الهلال الأحمر الإماراتي، وسعيد الرميثي، عضو المجلس الوطني الاتحادي عن إمارة أبوظبي والفريق المنظم من الخدمات العلاجية الخارجية. وأعرب كل منهم عن سعادتهم بهذه المبادرة التي تدخل البهجة إلى قلوب الأيتام وتشركهم في فرحة العيد كما ثمنوا التعاون المثمر بين الهلال الأحمر الإماراتي وشركة صحة.

وتتضمن مبادرة “جود العيد” توزيع كسوة العيد على أكثر من 400 طفلاً وطفلة من الأيتام والعائلات المتعففة في أبوظبي والعين ودبي وعجمان ورأس الخيمة.

وتأتي مبادرة “جود العيد” استكمالاً لمبادرة “جود” التي أطلقتها الخدمات العلاجية الخارجية في شهر مارس والتي شملت في المرحلة الأولى تنظيم سوق لتشجيع المشاريع الوطنية عن طريق فعاليات امتدت على مدار 5 أيام في ديرفيلدز مول، وتبعتها بعد ذلك مبادرة “جود رمضان” حيث تم توزيع 500 صندوقاً من المواد الغذائية الأساسية للعائلات المتعففة وذلك لإعانتهم على الاستعداد لشهر رمضان المبارك.

وتعليقاً قالت فاطمة مسلم القبيسي، مديرة قسم الخدمات العامة في الخدمات العلاجية الخارجية “قمنا في هذه المبادرة بإشراك الموظفين بشكل مباشر حيث قام كل موظف باختيار عدد الصناديق التي يود تعبئتها بكسوة العيد. وقد فاق تفاعل الموظفين كل توقعاتنا فاضطررنا إلى مضاعفة العدد. ويعكس هذا التفاعل اهتمام جميع الموظفين باختلاف جنسياتهم وثقافاتهم ودينهم بإدخال الفرح والسرور على قلوب الآخرين. فالحمدلله أننا نعيش في كنف دولة تحث على الخير وتنميه في نفوسنا.”

ويستمر توزيع صناديق “جود العيد” حتى نهاية هذا الأسبوع بمشاركة مجموعة من الموظفين وفريق من الهلال الأحمر الإماراتي.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: