وزارة التربية والتعليم: بدء بيع الزي المدرسي للطلبة للعام الدراسي القادم 13 أغسطس الجاري

sabq2-600x55313

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم عن بدء بيع الزي المدرسي للطلبة للعام الدراسي القادم 13 أغسطس الجاري. تلتزم الشركتان بتوفير الزي المدرسي بكافة المقاسات للطلبة وفق الشروط والمعايير التي وضعتها الوزارة. وتعاقدت “التربية “مع شركة” ينيفورم” و”صناعات الإمارات “لتوفير الزي عبر 8 منافذ للبيع في دبي والشارقة وعجمان ورأس الخيمة والفجيرة وأم القيوين. وتلتزم الشركتان بتوفير الزي المدرسي بكافة المقاسات للطلبة وفق الشروط والمعايير التي وضعتها الوزارة.

تتولى”صناعة الإمارات” بيع الزي في الشارقة وعجمان رأس الخيمة فيما تقوم”يونيفررم اكسبرس” بالبيع في دبي والفجيرة وأم القيوين وكلباء وخورفكان. وسيتم بيع الزي في الشارقة في نادي سيدات الشارقة وفي عجمان في فندق قصر باهي وفي رأس الخيمة في بناية القرم 2 بشارع القرم.

وفي دبي سيتم بيع الزي بمركز الملا بلازا وفي أم القيوين في مقر شركة ينيفورم بشارع الملك فيصل خلف مستشفى ام القيوين. فيما يتواجد مركز البيع في الفجيرة في بناية النجوم الثلاثة بشارع المطار وفي كلباء بالقرب من الكورنيش وفي خورفكان في منطقة المصلى.

وتنوه”التربية” إلى أن الزي المدرسي لطالبات الصف التاسع الملتحقات بالمرحلة الثانوية مماثلا لزي المرحلة الثانوية. وحرصت “التربية” على تحديد أسعار بيع الزي المدرسي للجمهور وبسعر مقبول للجميع.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: