الجامعة الكندية تطلق فعاليات “تغلب على حرارة الصيف” بمركز دبي التجاري و”هب زيرو”

sabq2-600x55313

تنظم الجامعة الكندية في دبي فعاليات رياضية مجانية بعنوان “تغلب على حرارة الصيف” ابتداءً من 20 وحتى 23 أغسطس في كل من مركز دبي التجاري وهب زيرو في سيتي ووك دبي.

وذلك بهدف تعزيز النشاط والحماس بين طلاب الجامعات والشباب خلال فصل الصيف حيث بإمكان الراغبين من الذكور والإناث التي تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عاماً للمشاركة بالنشاطات التي يرغبونها سواءً على شكل فرق أو أفراد.

وتتضمن الألعاب التي تقام في اليوم الأول والتي تستمر على مدار ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري للفرق المشاركة ألعاب رياضية تقليدية مثل كرة القدم، وكرة الطائرة، وكرة السلة، وألعاب التنس.

كما يشمل ألعاب اليوم الثاني رياضات تنافسية على شكل تحدي ما بين الفرق والأفراد المشاركة منها محاربة النينجا، كرة المناورة، ومواجهة تحدي نجوم الكريكيت وتحدي ضربة جزاء الحارس الممتاز.

ويستضيف هب زيرو في سيتي ووك، دبي في اليوم الثالث على التوالي المشاركين في ألعاب مليئة بالتحديات مثل  جدار التسلق، الدرب إلى السماء، لعبة متاهة الليزر ولعبة قفزة الإيمان كما يتخلله في اليوم الرابع حفل توزيع الجوائز في حرم الجامعة الكندية في دبي.

وقال السيد بطي سعيد الغاندي، مستشار الجامعة الكندية في دبي ورئيس مجلس الإدارة للاستثمار والتطوير ش.م.ع، الإمارات العربية المتحدة: “تعد نشاطات الحملة الرياضية  “تغلب على حرارة الصيف” والتي تنظمها الجامعة الكندية كعربون ولاء ووفاء للمجتمع، وخاصة لمن هم في سن الجامعة ويأتي هذا خلال سنة العطاء في دولة الإمارات.

وأضاف: “هنالك العديد من الأنشطة للأطفال الأصغر سنًا تعقد خلال أشهر الصيف الحارة مقارنًة مع أولئك في أواخر سن المراهقة  وأوائل العشرينات، لذا قمنا بإطلاق الحملة ونتطلع إلى استضافت الطلاب والشباب لكي نعزز مشاركتهم في ممارسة النشاطات الإجتماعية والخروج من المنزل للإستفادة والاستمتاع بأوقاتهم خلال فترة ما بين الفصول الدراسية، عوضاً عن توجههم  إلى مراكز التسوق وعدم الأستثمار في أوقاتهم”.

آخر موعد للتسجيل هو 16 أغسطس 2017، حيث بإمكان الراغبين في المشاركة والتسجيل في الفعاليات المذكور أعلاه زيارة الموقع الإلكتروني للجامعة الكندية في دبي في أسرع وقت ممكن، أما بالنسبة للشباب الراغبين للمشاركة قد يتم تعيين فريق على أساس النشاط  الذي يختارونه.


تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام - للاخبار العاجلة : UAESABQ

وتس اب  - أرسل اشتراك على الرقم : 004915792356885




التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: