بمشاركة 600 طالب وطالبة من مختلف الأعمار.. نادي الحمرية يختتم فعاليات الأنشطة الصيفية

sabq2-600x55313

شهد خالد المدفع الأمين العام المساعد بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة رئيس اللجنة العليا للبرنامج الوطني للنشاط الصيفي (صيف بلادي) ومبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية اختتام نادي الحمرية الثقافي الرياضي مساء أمس لفعالياته للانشطة الصيفية بحفل كبير نظمه بمقر النادي عكس النجاح الباهر للفعاليات.

ويأتي الحفل بعد أن نجح نادي الحمرية في تنظيم أقوى وأفضل الفعاليات الصيفية ضمن فعاليات ملتقى الحمرية الصيفي في نسخته الثالثة والعشرين وشهدت مشاركة 600 طالب وطالبة من مختلف الأعمار  علاوة على حجم البرامج التي تجاوزت المئة طوال فترة النشاط خلال شهر ونصف.

بدأ الحفل بوصول راعي الحفل خالد عيسى المدفع يرافقه مبارك الشامسي وسالم غانم الشامسي نائب رئيس مجلس الإدارة وعبيد بن حليمه الشامسي أمين السر العام وراشد غانم الشامسي عضو مجلس الإدارة المشرف العام وحميد بالركن الشامسي مدير الفعاليات ومأمون الضروس المدير التنفيذي للنادي وأعضاء مجلس الإدارة وكوادر النادي والمشرفين على الفعاليات الصيفية ولفيف كبير من المدعوين وممثلي الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة والمشاركين وأولياء أمورهم.

وافتتح المدفع والشامسي والحضور معرض المنتجات الشبابية الذي احتوى على مجموعة متنوعة من الاشغال اليدوية واللوحات الفنية والمجسمات المتنوعة ومنتجات اعادة التدوير  بعدها بدأ الحفل بفقرات متنوعة قدمها المشاركون بملتقى الحمرية الصيفي علاوة على المشاركات وعكست مدى الاستفاد من الفعاليات والبطولات الرياضية والفنية ودورات التنمية الذاتية وغيرها من البرامج القيمة التي تم طرحها.

وفي نهاية الحفل قام المدفع والشامسي بتكريم الجهات الداعمة والمساهمة وفي مقدمتها بلدية الحمرية والجهات الراعية (شركة أصباغ ناشونال وشركة ميسكو وشركة المراعي) بجانب تكريم المتميزين والكوادر المشرفة.

وأعرب خالد عيسى المدفع عن سعادته بهذه الكوكبة المتميزة من الفعاليات التي ينظمها نادي الحمرية الثقافي الرياضي والتي تثبت كل يوم أن نادي الحمرية رائد في الأنشطة الشبابية.

فيما أشار مبارك راشد الشامسي أن بلدية الحمرية كانت حريصة على أن تسهم بدورها المجتمع في رعاية ملتقى الحمرية الصيفي وأن تشارك بدورها في الجهد المتميز للنادي من خلال استغلال وقت الشباب والفتيات في برامج متميزة.

وقال عبيد الشامسي امين السر العام بأن الملتقى حقق نجاحا باهرا في شقيه (ملتقى الشباب و ملتقى الفتيات) حيث بلغ عدد المشاركين 600 وبدوره شكر سعادة راشد الشامسي رئيس اللجنة المنظمة للملتقى كافة الجهات الراعية ( شركة أصباغ ناشونال وشركة ميسكو وشركة المراعي) على رعايتهم للملتقى بالاضافة لشكره لكافة المتطوعين والمشرفين على جهودهم المتواصلة على مدار ايّام الملتقى كما توجه بالشكر لمؤسسة الشارقة للإعلام على تغطية فعاليات الملتقى.

وأوضح راشد غانم الشامسي أن نادي الحمرية بدأ مبكرا في التحضير للفعاليات الصيفية وقام بوضع خطة متكاملة لاستثمار وقت المشاركين بأنشطة راقية جمعت الجوانب الثقافية والرياضية والوطنية وعكست مدى الحرص على غرس قيم الولاء والانتماء في نفوس المشاركين والمشاركات.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: