“إسلامية دبي” تساهم بـ850 ألف درهم في بناء مسجد بـ”أم القيوين” 

sabq2-600x55313

في إطار التعاون المشترك بين دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف؛ سلّمت الدائرة شيكاً بـمبلغ (850) ألف درهم لفرع الأوقاف بإمارة أم القيوين، وذلك عن قيمة بناء مسجد ومرافقه في الإمارة.

وقال سعيد فولاذ مدير إدارة شؤون الزكاة بالإنابة: جاء هذا العطاء من إسلامية دبي في ظلال عام الخير، لتعزيز خطط الدائرة في تنمية الجهود المشتركة على مستوى الدولة؛ خدمة لبيوت الله تعالى، وللمصلين على مستوى الدولة.

وقد استقبلنا وفد الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف فرع أم القيوين برئاسة الأستاذ محمد إبراهيم حميد مدير الفرع، يرافقه ناصر سعيد رئيس قسم شؤون الوقف بالفرع. وتم خلال اللقاء التأكيد على آفاق التعاون المشترك بين الجهتين.

وتسلّم مدير فرع أوقاف أم القيوين الشيك بالمبلغ المذكور، تفعيلاً لما تم الاتفاق عليه بشأن تشييد المسجد مع مرافقه الخدمية.

من جهته ثمّن محمد إبراهيم حميد مدير فرع أوقاف أم القيوين عطاء الدائرة، وأكّد على سعي أوقاف أم القيوين لإتمام المسجد وفق المواصفات المتفق عليها من حيث الجودة العمرانية، والخدمات الشاملة التي تستقطب المصلين، وتمنحهم الراحة في أداء العبادات، والتقرّب بالطاعات، حسب توجيهات الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف ممثلة برئيس الهيئة سعادة الدكتور محمد مطر سالم الكعبي.

كما قدّم محمد إبراهيم شكره لإسلامية دبي على دورها الخيري المستدام ممثلة بسعادة الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني المدير العام للدائرة ودعمه المتواصل، وبسطه التعاون الخيري البنّاء في ظلال الإمارات وحكومتها الرشيدة.

وحضر تسليم الشيك الأستاذ هلال الفيلي رئيس قسم الاتصال المؤسسي، مدير إدارة الاتصال والتسويق بالإنابة في إسلامية دبي، وبعض المسؤولين من الطرفين.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: