محلات شويترامز تختتم حملة “خيرات رمضان” بالتعاون مع دبي العطاء

sabq2-600x55313

أعلنت محلات شويترامز عن إتمام حملة “خيرات رمضان” التي أطلقتها بالشراكة مع (دبي العطاء). وقد استمرت الحملة الخيرية لشهرين من الزمن لاقت خلالها نجاحاً كبيراً بفضل المساهمات السخية لمحلات شويترامز وللدعم القيّم من العاملين فيها. حيث قدّم السيد راجيف وارير، الرئيس التنفيذي لمجموعة شويترامز، شيكاً بقيمة (365,200 درهم) للسيد عبدالله الشحي، مدير قسم دعم الأعمال في مؤسسة (دبي العطاء)، في احتفالية أقيمت في محل شويترامز – الغزال الأسبوع الماضي.

وقد توجهت حملة رمضان هذا العام لدعم تعليم الأطفال والشباب المحرومين في البلدان النامية. واستندت الحملة على الطلب من العملاء التبرع بمبلغ 4 درهم أو أكثر، أو شراء منتجات شويترامز التي تحمل ملصقات حمراء للمساهمة في التبرع الخيري. وتضمنت الاحتفالية أيضاً تقديراً لتفاني موظفي السوبر ماركت وفرق البيع بالتجزئة والموارد البشرية والمالية وتكنولوجيا المعلومات الذين برهنوا عن أداء متميز خلال الحملة، وساعدوا في تغيير حياة الأطفال عبر منحهم فرصة التعليم. وبرزت متاجر شويترامز في (غرينز) و(الغزال) و (بالم أزور) في الصدارة من حيث قيمة التبرعات المجموعة لهذه القضية النبيلة.

وفي هذه المناسبة تحدث السيد إل تي باغاراني، رئيس مجلس إدارة شويترامز قائلاً في إطار المبادرات التي خططنا لها لعام العطاء في الإمارات، يسرنا الإعلان عن انتهاء فترة حملتنا الخيرية التي استمرت طوال شهرين بالتعاون مع دبي العطاء وأسعدنا تقديم مساهمة كبيرة لدعم مساعيهم الخيّرة. ونحن ممتنون لموظفينا على ما بذلوه من جهود مخلصة في سبيل جعل هذه الحملة الخيرية النبيلة تحظى بهذا النجاح الكبير.”

وفي معرض حديثه عن هذه الحملة الرمضانية الناجحة، قال عبد الله الشحي، مدير إدارة دعم الأعمال في دبي العطاء: “أود أن أتوجه بالشكر إلى شركة شويترامز على الدعم المستمر والسخي الذي تقدمه لدبي العطاء. لقد أقامت شويترامز حملة ناجحة في جميع متاجرها لدعم توفير التعليم للأطفال والشباب المحرومين من الحصول على التعليم الجيد في البلدان النامية. وتعد هذه المبادرة مثالا رائعا على تخطي أهداف الحملة

من خلال حشد موظفي الشركة والاعتراف بجهودهم. سعدنا كثيراً بالنتيجة الإجمالية ونتطلع إلى المزيد من المساعي الخيرية بالتعاون مع شويترامز”.

وبدوره قال السيد سوبهاش ك، مدير التسويق المؤسسي في شركة شويترامز: “تمكنا من خلال مساهمة المتسوقين السخية من جمع مبلغ 265,197 درهم من متاجرنا في الإمارات العربية المتحدة، كما ساهم موردو شويترامز بمبلغ 100,000 درهم. وبالتالي وصل المبلغ الخيري النهائي الذي تم التبرع به لمؤسسة دبي العطاء إلى 365,200 درهم “.

 

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: