دانات منتجع جبل الظنة يخصّص يوماً مفتوحاً للألعاب والمغامرات المائية بـ50 درهما للكبار و25 درهماً للصغار

sabq2-600x55313

يواصل دانات منتجع جبل الظنة، الواقع على الساحل الغربي لأبو ظبي والمطل على مياه الخليج العربية الزرقاء، تنظيم أنشطته الصيفية لهذا العام ويقدم للزوار يوماً مفتوحاً لممارسة الألعاب المائية غير المحدودة، لتجربة المزيد من الأنشطة والمغامرات الممتعة .

ويدعو الفندق العائلة والأصدقاء للإنضمام إليه في 16 سبتمبر وخوض المغامرات المائية فقط بـ50 درهما للكبار و25 درهماً للصغار. ويشمل السعر الدخول إلى مسبح المنتجع ذات الحرارة المعتدلة والشاطىء الخاص مع استخدام غير محدود لمرافق الرياضات المائية مثل التجديف والوقوف على لوح التجديف، والكاياك وغيرها الكثير من الألعاب المشوقة.

ولا يقف التشويق عند هذا الحد فحسب، بل ايضا إن الزوار مدعوّون للإستفادة من الساعة السعيدة التي تمتد من الساعة 12 ظهرا حتى 2 بعد الظهر، والحصول على خصم 50% على الطعام والشراب، كذلك سماع الموسيقى الحية والرقص على أنغام منظّم الأغاني. كما أنهم مدعوون للمشاركة بالمسابقات الحماسية بين الساعة 12 ظهرا و4 عصراً والفوز بجوائز عدة.

وللمزيد من التشويق، سيتوّج هذا اليوم بإجراء عملية سحب وإتاحة الفرصة للزوار بالفوز بليلة واحدة لشخصين بالغين وطفلين في أحد الشاليهات التي بنيت حديثا على شاطىء البحر، بالإضافة إلى بوفيه فطور في المطعم الرئيسي تايدز.

تفضلوا بالتسجيل الآن قبل نفاد البطاقات. للحجز أو المزيد من المعلومات يرجى الإتصال ب دانات منتجع جبل الظنة على الرقم +97128012222 أو البريد الإلكتروني:reservations.jebeldhanna@danathotels.com   أو زيارة  www.danathotels.com

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: