موارد الشارقة تنظم معرض ” تسوق مع وفر ” لتعريف الموظفين على العروض والخدمات التي تقدمها الجهات

sabq2-600x55313

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة معرضا بعنوان ” تسوق مع وفر ” بهدف تعريف الموظفين على العروض و الخدمات التي تقدمها الجهات الجديدة لتي انضمت في البرنامج، حيث يواصل برنامج ” وفر” إنجازاته من خلال تنفيذ خطته الاستراتيجية في توفير حوافز و خدمات مميزة وحصرية لموظفي حكومة الشارقة تساهم في إسعادهم و تشجيعهم من أجل رفع كفاءة إنتاجياتهم و توفير بيئة عمل مشجعة.

وتلفت هذه المبادرة حرص الدائرة على تقديم أفضل الخدمات لموظفي حكومة الشارقة في شتى مجالات الحياة، بما ينعكس ايجابا في رفع الكفاءة الوظيفية وتشجيع القوى العاملة على الاستمرار في البذل والعطاء في وظائفهم.

ويسعى البرنامج إلى توسيع نطاق المعرفة لدى موظفي الحكومة بمزايا برنامج وفر وما يقدمه من عروض وخصومات من خلال تنظيم معارض للشركات المشاركة في البرنامج في دوائر حكومة الشارقة على مدار السنة، وتهدف إلى تعزيز أواصر التواصل بين دائرة الموارد البشرية والدوائر الأخرى، إضافة إلى تعريف الموظفين بالبرنامج ، والردّ على جميع استفسارات.

وتحدث سعادة طارق بن خادم عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الموارد البشرية عن النجاح المتميز الذي حققه البرنامج  من خلال التزايد المستمر في أعداد الجهات المشاركة في البرنامج والذي يأتي انطلاقاً من حرصها على تحمل المسؤولية الاجتماعية والمساهمة في تعزيز التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص وتحقيق التنمية الاجتماعية . و تقدم بجزيل الشكر والتقدير لكل الجهات المشاركة منذ انطلاقة البرنامج وحتى الان وأكد بأن  الجهات المشاركة في برنامج (وفر) أثبتت أنها شريك أساسي في نجاحه ، كونها عنصر فعال في منظومة التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

وأشارت الأستاذة جواهر سيف العود مدير إدارة الفعاليات و رئيس برنامج وفر أن هذا المعرض يأتي ضمن سلسلة الفعاليات التي يتم تنظيمها ضمن الخطة التشغيلية للخطة الاستراتيجية التي وضعتها الدائرة و يهدف إلى  تعزيز الدور المجتمعي للأسرة، وما يحمله برنامج وفر على عاتقه من خلال استراتيجيته إلى تقديم خدمات مميزة وحصرية لموظفي حكومة الشارقة.

كما قام رئيس الدائرة و مدراء الإدارات بزيارة منصات الجهات المشاركة في المعرض و منها: حضانة بيبي فيرست، اتصالات،  مركز القصر الطبي، فندق رمادا الشارقة، فندق كوبثورن الشارقة، فندق ريان، مركز قنطار للتجميل، مجموعة ميدسينا، بيتزارو، أدفنتشر لاند الشارقة، و شركة سيونج ش ذ م م حيث قامت الشركات بتقديم الهدايا التذكارية لموظفي الدائرة.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: