انطلاق بث الدراما القانونية “قلب العدالة” 17 سبتمبر حصرياً على قنوات OSN

sabq2-600x55313

يبدأ بث مسلسل الدراما القانونية ” قلب العدالة”، الذي أنتجته دائرة القضاء في أبوظبي بالشراكة مع شركة إيمج نيشن وشركة بيلينك برودكشنز، في 17 سبتمبر الجاري حصرياً على قنوات OSN.

جاء الإعلان عن ذلك خلال العرض الخاص لأولى حلقات المسلسل، والتي لاقت استحسان وإعجاب جميع الحضور، لما تم تقديمه من عمل فني راقِ وهادف يقدم رسالة توعوية إلى الجمهور.

وأفاد الدكتور صلاح خميس الجنيبي، مدير قطاع الاتصال المؤسسي والتعاون الدولي في دائرة القضاء، بأن مشاركة الدائرة في إنتاج عمل فني درامي، يحاكي الواقع من خلال قصص واقعية من أروقة المحاكم، يأتي انطلاقا من توجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس دائرة القضاء، بالعمل على تنويع وسائل نشر الثقافة القانونية.

وأشار الدكتور الجنيبي، إلى أن الشراكة القائمة لإنتاج هذا العمل الفني، حققت تكاملاً في عناصره، ما أضفى بعدا ثقافياً وقانونياً لتقديم رسالة إعلامية هادفة إلى المتلقي، تسهم في  تحقيق النتائج المرجوة  بترسيخ المعرفة القانونية لدى أفراد المجتمع عبر طرائق مبتكرة.

وأوضح أن واقعية القضايا التي يتناولها مسلسل ” قلب العدالة” في أحداثه، تسهم في تحقيق النجاح للعمل الفني الدرامي، إذ تضيف بعداً مهماً عبر اختيار الموضوعات التي تلامس اهتمامات المجتمع ومن واقع الحياة اليومية.

وتقدمت علوية ثاني، مديرة إنتاج في شركة إيمج نيشن، بالشكر إلى دائرة القضاء على الدعم المتواصل في جميع مراحل إنتاج مسلسل قلب العدالة، وتوفير صلاحيات غير مسبوقة للتصوير داخل أروقة  المحاكم في أبوظبي، كما أن الاستشارة التي حصلنا عليها في سرد القصة جعلت هذا العمل التلفزيوني مميزا.

وأضافت: إن إنتاج مسلسل بهذه النوعية لا يشكل إضافة ناجحة لشركة إيمج نيشن فحسب، بل أيضاً إلى الأعمال الفنية في إمارة أبوظبي الحاضنة لهذا العمل، ونحن نتطلع إلى سماع آراء المشاهدين بعد إطلاق بث المسلسل على شاشة قناة OSN ya hala HD  الأولى .

ويتناول المسلسل دراما عائلية وقانونية مشوقة في أبوظبي تدور أحداثها حول شخصية فرح، وهي محامية شابة عادت إلى الوطن بعد إنهاء دراستها في مجال القانون بالولايات المتحدة، ولكن والدها والذي يعد أحد أعرق المحاميين في الإمارات، لديه خطط كبيرة لضمان مستقبل ابنته المهني في شركته المرموقة.

وعلى الرغم من احترام فرح وتقديرها لوالدها، إلا أنها شابة طموحة تصر على أن تثبت قدرتها بنفسها، وتسعى إلى تحقيق ذلك من خلال الالتزام والتقيد بالمبادئ والحدود القانونية والثقافية المعتمدة في الدولة.

ويشار إلى أن المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة فاطمة الطائي ومنصور الفيلي ومحمد العامري وملاك الخالدي، فيما أنجز تأليف الدراما كل من والتر باركس الذي رُشح لجائزة أوسكار “سماني ملالا، وفلايت”، وبيلي فينكلستين الحائز على جائزة إيمي (إن.واي.بي.دي/لوو أند أوردر).

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: