بالتعاون مع الهلال الأحمر ومستشفى ال ال أتش
بلدية أبوظبي تقدم فحوصات طبية مجانية للعمال في مصفح

sabq2-600x55313

  نفذت بلدية مدينة أبوظبي بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي، ومستشفى إل إل أتش، مبادرة خيرية طبية لأكثر من 300 عامل في منطقة مصفح، إذ قدمت فحوصات طبية شاملة لهم بهدف تقديم الإرشادات الصحية وتمكينهم من تحديد مشاكلهم الصحية (إن وجدت) ووسائل العلاج.

وتأتي هذه المبادرة تجسيداً لمبادرة عام الخير 2017 التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، (حفظه الله).

وأكدت البلدية أن فئة العمال جزء لا يتجزأ من مكونات المجتمع الفعالة ودعمهم بكل الوسائل ضمن أولويات البلدية واستراتيجيتها، وهو يأتي دعماً لرسالتها في تقديم العون والمساعدة لجميع شرائح المجتمع، ودعم المبادرات المجتمعية كافة، وأشارت إلى حرصها مع شركائها الاستراتيجيين في القطاعين العام والخاص على غرس بذور الخير والتعاون بين الأفراد ونشر العطاء بين الجميع دون تمييز.

وبينت بلدية مدينة أبوظبي أنها قدمت بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين خلال المبادرة الإرشادات الصحيحة للعمال وتوعيتهم بأهمية المحافظة على العادات الصحية السليمة، والذي ينعكس إيجاباً على صحتهم وعلى المجتمع، ومن منطلق تقديم الشكر ورسم البسمة على وجوههم، تم تقديم هدايا للعمال تحتوي على أدوات للعناية بالنظافة الشخصية ما كان له الأثر الطيب بينهم.  

الجدير بالذكر، أن بلدية مدينة أبوظبي نفذت على مدار العام العديد من الفعاليات الإنسانية و الخيرية ضمن مسؤوليتها المجتمعية من خلال تنظيم أنشطة خيرية متنوعة مثل توزيع المياه والعصائر على العمال في مواقع عملهم، وتقديم فحوصات طبية مجانية للكثير من العمال في مدينة أبوظبي وضواحيها، وغيرها الكثير من المبادرات التي تدعم الجانب الإنساني ، وتبرز قيم الخير المتأصلة في المجتمع الإماراتي.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: