“البنية التحتية” تغلق امتداد الشارقة الدائري بشكل جزئي الأحد المقبل لمدة 4 أشهر

sabq2-600x55313

أعلنت وزارة تطوير البنية التحتية، عن إغلاق جزئي من امتداد طريق الشارقة الدائري الواقع بالمنطقة الصناعية 17، ابتداء من يوم الأحد المقبل 15 أكتوبر 2017 ولغاية 4 أشهر، بغرض استكمال أعمال تطوير الطريق.

ودعت الوزارة مستخدمي الطريق وسائقي المركبات، إلى ضرورة أخذ كافة إجراءات الحيطة والحذر أثناء القيادة، والالتزام بقواعد السير واللوحات المرورية والإرشادية، والتقيد بالسرعة المحددة حفاظاً على سلامتهم.

وقال مدير إدارة الطرق في الوزارة المهندس أحمد الحمادي:” إن عملية الوزارة حرصت على توفير مساحة في التقاطع تضمن إنسيابية الحركة المرورية أثناء الإغلاق الجزئي.”

وأوضح أن الوزارة تعمل على مواكبة وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجالات تنفيذ مشاريع الطرق، بهدف إحداث نقلة نوعية وحقيقية في المنظومة التنموية ذات العلاقة بعمل الوزارة.

وذكر أن الوزارة تحرص من خلال عملها على تسهيل عمليات التنقل للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، لافتا إلى أن مشاريع تطوير الطرق تدعم رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة واستراتيجية الوزارة اللتان تستندان على بناء وتطوير شبكة طرق اتحادية عالية الجودة تدعم النمو الاقتصادي وتساهم في رفع معدلات الرخاء الاجتماعي.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: