ضمن مبادرات عام الخير
بلدية دبي تدشن مبادرة “سباقون للخير”

sabq2-600x55313

انطلاقا من مبادرات عام الخير وحرصا من بلدية دبي على الاستمرارية في إطلاق المبادرات المجتمعية المفيدة والمتميزة لعام الخير،  والمسؤولية الاجتماعية التي يقوم برسمها فريق سفراء الخير بالدائرة والذي يبحث عما ينفع ويستفيد منه أفراد المجتمع على اختلاف طبقاتهم.

سلم فريق مبادرات الخير والمسؤولية الاجتماعية لمبادرة سفراء الخير مجموعة من الأجهزة  الذكية التعليمية لأصحاب الهمم لمركز النور لتدريب وتأهيل الأشخاص من أصحاب الهمم، والتي سوف تخدمهم ضمن مبادرة “سباقون للخير”.

وأكد خالد محمد بدري مدير إدارة التسويق المؤسسي والعلاقات ورئيس فريق مبادرات الخير والمسؤولية الاجتماعية إلى أن بلدية دبي تعد من الدوائر الحكومية التي تستهدف تفعيل العمل الخيري وتكريس ثقافة التكافل الاجتماعي ودعم القضايا النبيلة، مضيفا إن دعمنا جاء لصالح دعم الجهود الإنسانية التي يبذلها المركز لتقديم التعليم عالي الجودة والخدمات العلاجية للأطفال من أصحاب الهمم.

وأضاف “ليؤكد مجدداً عمق التزام البلدية بدعم المبادرات المجتمعية البنّاءة في شتى المجالات، وأن البلدية ترحب دائما بتقديم الدعم المستمر للمؤسسات المجتمعية للنهوض بمستوى الخدمات التي تقدمها هذه المؤسسات للمجتمع بما يواكب التطوّرات التي تشهدها دبي في مختلف المجالات وعلى مختلف الأصعدة وبما يتوافق مع توجيهات حكومة دبي الرشيدة”.

وقال بدري إن بلدية دبي تحرص على استمرار على إطلاق المبادرات لتؤكد من خلالها على عمق التزامها بالمسؤولية المجتمعية، وإيجاد حلول عملية للعديد من القضايا التي تهم مختلف شرائح المجتمع.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: