مجلس أبوظبي الرياضي يطلق برنامج “الربط الإلكتروني” للأندية

sabq2-600x55313

أطلق مجلس أبوظبي الرياضي المرحلة التنفيذية لبرنامج الربط الالكتروني الذي يهدف إلى جمع بيانات أندية أبوظبي وربط جميع معلومات رياضة أبوظبي في منظومة الكترونية متكاملة في واحدة من المحاور التطويرية التي يحرص المجلس على تطبيقها لمواكبة الخطط والمبادرات الحكومية الذكية.

جاء ذلك خلال ورشة العمل التي نظمها مجلس أبوظبي الرياضي أمس بحضور ميسون بدر آل علي رئيس قسم الاحصاء والأبحاث في مجلس أبوظبي الرياضي وسارة سالم المزروعي أخصائي احصاء إلى جانب ممثلي أكثر من 25 ناديا رياضيا في إمارة أبوظبي.

ويعمل الربط الإلكتروني على تسهيل تقديم الطلبات وتوحيد النظام المالي وسهولة الحصول على المعلومات وقياس النتائج الخاصة بكافة الأندية المنضوية تحت مظلة المجلس في نظام موحد عن طريق برنامج إلكتروني يتم من خلاله وضع أهم البيانات الاحصائية اللازمة لعمليات التحليل بما يخدم الادارات عن طريق تحليل البيانات واستخدام اكثر المعلومات المتوفرة بما يسمى نظرية ال “BIG DATA”.

وأكدت ميسون بدر آل علي رئيس قسم الاحصاء والأبحاث في مجلس أبوظبي الرياضي على أهمية إطلاق برنامج الربط الإلكتروني الذي يعد من المبادرات الذكية للمجلس بما يواكب الخطط الحكومية الذكية والمبادرات الطامحة لتحقيق التقدم بآليات العمل والخدمات ..مشيرة إلى أن المجلس حريص على تحقيق التطور والارتقاء بكافة المحاور والاتجاهات بالمنظومة الرياضية في أبوظبي.

من جانبها استعرضت سارة المزروعي أهمية البرنامج والمراحل والخطوات التي تمت وآلية استخدامه إلى جانب استعراض التقارير الاحصائية التي قام باعدادها قسم الاحصاء والتي اشتملت على البطولات العالمية والاحصائيات الخاصة بأندية أبوظبي والتي شملت الموارد البشرية العاملة في الأندية حسب الجنسية واللاعبين المسجلين في تلك الأندية بمختلف الألعاب وأهم الفعاليات التي نظمتها الأندية.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: