الإماراتية الهنوف محمد سفيرة للإبداع الفكري والثقافي بدول مجلس التعاون

sabq2-600x55313

منحت الرابطة الدولية للإبداع الفكري والثقافي AICIC بباريس، الإماراتية الهنوف محمد، رئيس الهيئة الإدارية لاتحاد كتاب وأدباء الإمارات فرع دبي، لقب سفيرة الإبداع الفكري والثقافي، بدول مجلس التعاون الخليجي.

وذلك دعماً لمسيرتها الثقافية في منطقة الخليج العربي، لما لها من إسهامات متعددة في مجال دعم الثقافة والفكر من خلال ما تقدمه من أمسيات وفعاليات ساهمت بشكل كبير في دعم الحركة الثقافية محلياً وإقليمياً.

ووفق تصريح الدكتور عادل عبدالعزيز نويشي، رئيس الرابطة الدولية للإبداع الفكري والثقافي AICIC بباريس، والمشهرة قانونا بفرنسا طبقا لقانون الاول من يوليو لسنة 1901 تحت رقمW784003424  أن الرابطة إحدى المؤسسات غير الربحية والتي تقوم علي إثراء الحياة الثقافية والإبداعية من خلال الحوار البناء والتعاون بين المبدعين، وتبادل الأفكار والخبرات.

وتابع نويشي، ومن خلال رصد الرابطة لمسيرة الشاعرة الإماراتية الهنوف محمد الثقافية والإبداعية ونظراً لإسهاماتها ومجهوداتها  في إثراء الحركة الفكرية والثقافية على المستوى العربي فإننا نتشرف بترشيح سعادتها  للحصول على لقب: سفيرا للإبداع الفكري والثقافي بدول مجلس التعاون الخليجي.

واختتم د. عادل نويشي، وإننا نتشرف بمنح هذا التكريم والذي يندرج ضمن الأهداف الرئيسة للرابطة باعتبار الإماراتية الهنوف محمد، نموذجاً للمبدعة الفكرية والثقافية في العالم العربي.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: