1200 محل في دبي تقدم تخفيضات تصل إلى 90% من 23 الى 25 نوفمبر

sabq2-600x55313

سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

أكد سعيد محمد معصم الفلاسي المدير التنفيذي لإدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أن عدد المحال التي أكدت مشاركتها في فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى» يزيد عن 1200 محل في مختلف المراكز التجارية بدبي.

وأشار الفلاسي في تصريحات صحفية إلى أن المؤسسة تدرس حاليا أثر ونتائج التخفيضات المختلفة التي تنظمها «دبي للمهرجانات والتجزئة» على نمو قطاع التجزئة من جانب المبيعات وعدد الزوار، وذلك من خلال استطلاع يشمل جميع المحال المشاركة للوقوف على أبرز النتائج.

مبينا أن الكثير من الهيئات السياحية والتجارية من مختلف أنحاء العالم تتواصل مع المؤسسة للوقوف على أبرز أسباب نجاح وتميز حملات الترويج والتخفيضات في دبي، وذلك للاستفادة ونقل التجربة إلى بلادهم.

تخفيضات 30% – 90%

وكانت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، قد أعلنت أمس عن مواعيد «3 أيام من التخفيضات الكبرى» التي ستقام للمرة الثانية ما بين 23 حتى 25 نوفمبر/‏تشرين الثاني2017، حيث تقدّم المحال التجارية المشاركة في شتّى أنحاء إمارة دبي تخفيضات وخصومات تتراوح ما بين 30%و90% على مجموعة واسعة من العلامات التجارية.

وتشارك العديد من العلامات التجارية في هذه الفعالية ومن بينها، «هارفي نيكلز» و«غاليري لافاييت» و«بلومينغ ديلز» و«ديبنهامز» و«هوم سنت» و«أي دي ديزاين» و«ريسيس» و«ماكس مارا» و«وجوه» و«كونفيرس» وغيرها العديد.

مكافأة خاصة للمتسوقين

وقال الفلاسي: «تمثل «3 أيام من التخفيضات الكبرى» حدثاً هاماً في التقويم السنوي لقطاع التجزئة، وتعد بمثابة مكافأة خاصة للمتسوّقين في دبي، فهذه المبادرة تعمل على الارتقاء بقطاع التجزئة من خلال تقديم عروض ترويجية رائعة من قبل المحال التجارية التي زاد عدد مشاركتها عن السابق.

والتي تمنح بدورها المتسوقين وزوّار دبي الاستفادة من مجموعة واسعة من الخصومات والتخفيضات المغرية، الأمر الذي يساهم في تنشيط الأسواق وزيادة المبيعات، إلى جانب تعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية للتسوّق».

عروض متنوعة

وتعود هذه المبادرة المميزة «3 أيام من التخفيضات الكبرى» بعد ستة أشهر على إطلاقها الأول الذي أقيم في شهر مايو/‏أيار الماضي، لتقدم مجموعة من العروض عبر تشكيلة من البضائع المختلفة من الأزياء والمنتجات الإلكترونية إلى المجوهرات وألعاب الأطفال، ليحتفي بها المتسوقون خلال موسم الاحتفالات القادم.

وتعد «3 أيام من التخفيضات الكبرى» من المبادرات التي تندرج تحت التقويم السنوي لقطاع التجزئة.

 

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: