قائد عام شرطة عجمان يتفقد مركز شرطة المدينة الشامل ويطلع على آليات سير العمل

sabq2-600x55313

تطبيقاً للبرنامج الزمني لنظام تفتيش القائد العام السنوي، وتعزيزاً لعملية إدارة الموارد والدعم قام سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، يرافقه العقيد عبد الله سيف المطروشي نائب مدير إدارة العمليات الشرطية، بزيارة تفتيشيه لمركز شرطة المدينة الشامل.

وكان في استقبالهم المقدم علي جابر الشامسي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، وعدد من الضباط بالمركز، وذلك ضمن إطار تحقيق استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى ضمان تقديم الخدمات الإدارية كافة وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.

بدأت الجولة التفقدية بتفتيش الطابور العسكري ثم تفقد سعادته الآليات العسكرية الخاصة بالمركز، ووجه بضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان الاستخدام الفعال والأمثل لهذه الآليات، بما يخدم سلامتها وسلامة البيئة.

كما تفقد كافة الأقسام المختلفة في المركز، ووقف على آليات سير العمل في مكتب تدقيق القضايا الجنائية، وأكد على ضرورة تقليل زمن إجراءات استكمال البيانات وسرعة التحويل إلى النيابة العامــة.

وكذلك تفقد سعادته فرع البحث الجنائي، وفرع المرور واطلع على سير العمل في مهام تخطيط وتحقيق الحوادث من خلال متابعة السرعة والدقة في الأداء.

وأثنى سعادته على الجهود المبذولة الذي تقدمها شركة ساعد للأنظمة المرورية وسرعة تخطيطهم واتخاذهم الإجراءات القانونية المتبعة لكافة الحوادث المرورية التي تقع في الإمـارة.

ثم توجه سعادته إلى قسم الشرطة المجتمعية واطلع على آليات سير العمل ووجه بتقديم مزيدٍ من الجهد في مجال الدعم الشرطي للمجتمع من خلال خدمة القضايا الأسرية والمجتمعية.

وفي نهاية الجولة عقد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي اجتماع مع كافة ضابط مركز شرطة المدينة الشامل لتقديم التوجيه والتوصيات بشأن ما تم الاطلاع عليه في الجولة التفتيشية.

وذلك تعزيزاً لتطوير أنظمة العمل المتبعة في المركز لتقديم الخدمات للمتعاملين بكافة بالوسائل الكفيلة لإنجاز معاملاتهم بسهولة ويسر في زمن قياسي، من خلال تحديث العمليات والإجراءات، سعياً لرفع نسبة رضا المتعاملين عن مركز شرطة المدينة الشامل.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: