“كلداري” تكشف عن سيارة الدفع الرباعي “مازدا سي أكس 5” لزوار “معرض دبي للسيارات”

sabq2-600x55313

أطلقت شكة كلداري، اليوم سيارة الدفع “مازدا سي أكس- 5”  CX-5 Mazda الجديدة كلياً، في معرض دبي الدولي للسيارات لهذا العام، حيث تم الكشف عن الجيل الثاني لسيارة مازدا سي أكس- 5 ولأول مرة في سوق الشرق الأوسط.

وهي تتميز بجسم قوي ومصقول بدقة ليناسب إطار السيارة الإنسيابي، فيما توفر التكنولوجيا الجديدة المستخدمة الراحة والتوازن المثاليين مع السائق والركاب.

وتقدم مازدا الجديدة كليًا لوناً جديداً أيضًا وهو الأحمر الكريستالي الروحي الجديد، حيث يجمع بين الأضواء الحيوية وأعماق الأحجار البلورية، لتشكل بذلك أيقونة مازدا الجديدة الـ “سي أكس-5”.

وتم تصميم نموذج مازدا سي أكس-5 ليتماشى مع أحساسيس البشر المرهفة ويستجيب بسرعة لتوقعات السائق، حيث هو حريص على إرضاء صاحبه وبارع في الطاعة وخفيف الحركة.

كما أنه يعطي الأولوية لراحة الركاب مع مقصورة هادئة وهيكل متطوّر موفرًا بذلك قيادة ممتعة، حيث السهولة في استخدام جهاز التحكم، الأول من نوعه في تقنية GVC للتحكم بالحركة “سكاي أكتيف” .

يتم عرض سيارة مازدا سي أكس-5 الجديدة كليًا في منصة مازدا رقم 410، قاعة رقم 4 في معرض دبي الدولي للسيارات، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي بين 14 و18 نوفمبر 2017.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: