الشارقة | إخلاء سبيل «خليجي» أعتاد ضرب زوجته بعد تنازلها أمام المحكمة

sabq2-600x55313

أمرت محكمة جنايات الشارقة بإخلاء سبيل زوج، خليجي، في العقد الخامس من العمر، بعد فترة قضاها في محبسه لمدة أربعة أشهر على ذمة قضية اعتداء على زوجته بالضرب، وتسبب لها في إصابات عدة في الوجه والرأس.

وطلبت الزوجة، خلال جلسة أمام المحكمة، اليوم الثلاثاء، بالعفو عن زوجها، وأب أبنائها الخمسة، والتنازل عن الدعوى القضائية المقدمة من قبلها ضده، مع التعهد بعدم التعرض لها وضربها مرة أخرى.

وقالت الزوجة، إن زوجها سبق وأن اعتدى عليها عدة مرات في السابق وأحدث فيها إصابات متفرقة طالت الرأس والأنف وأنها تضررت من تعرضها للضرب خلال الفترة الماضية، لأكثر من أسبوعين وعاجزة عن أداء واجباتها المنزلية، وعليه تقدمها بدعواها القضائية والتي سبق وأن صدر حكم فيها بحبسه ثلاث سنوات، إلا أنها تقدمت للمحكمة بالتنازل عن شكواها بعد مرور أربعة أشهر.

وأفادت بأن المحكمة كانت قد قضت بحبس الزوج ثلاث سنوات غيابياً بعد إدانته بالاعتداء ودفع مبلغ ستة آلاف درهم للمجني عليها فيما طالب بعد ضبطه قبل ثلاثة أشهر بإعادة محاكمته.

وأشارت خلال أقوالها في المحكمة إلى أنها تريد التنازل عن الدعوى القضائية لأنه أب أولادها وأرادت أن تضمن من خلال دعوتها القضائية عدم الاعتداء عليها مجدداً، وعليه أمرت المحكمة بإخلاء سبيل الزوج الموقوف على ذمة القضية، والتعهد بعدم الإساءة للزوجة مرة أخرى، وتم حجز القضية للحكم لـ 10 ديسمبر المقبل.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: