بداية من العام 2018
شرطة الشارقة : تجديد ملكية المركبات إلكترونياً عبر تطبيق وزارة الداخلية

sabq2-600x55313

تجسيداً لإستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز رضا المتعاملين بالخدمات المقدمة ، وتماشياً مع أولويات حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة في تفعيل وتطبيق الخدمات الحكومية الذكيـة.

أعلنت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة بإدارة ترخيص الاليات والسائقين  تقديم خدمة تجديد رخص ملكية المركبات الثقيلة ومركبات المؤسسات  إلكترونيا بداية من العام 2018.

وقال العقيد العقيد علي بالزود مدير إدارة تراخيص الاليات والسائقين بشرطة الشارقة  إن الخدمة تتيح للشركات  إنجاز معاملات تجديد رخص ملكية المركبات إلكترونيا دون توجه الأفراد إلى مراكز الخدمة لتوفير الجهد والوقت عليهم ، وذلك عبر تطبيق وزارة الداخلية للهواتف الذكية  UAE-( MOI).

وأشار بالزود إلى  أن الشركات وفي حال السفر باستخدام مركباتهم سيحصلون على وثيقة تسفير سياحي يتضمن تاريخ انتهاء الملكية وبيانات التأمين، لاستخدامها في البلدان التي يتوجهون إليها.

وحث مدير إدارة ترخيص الاليات والسائقين بشرطة الشارقة  كافة المتعاملين على استخدام تطبيق UAE-( MOI)  للحصول على خدمات ترخيص السائقين والآليات بشكل عام، وعدم التردد في تقديم الاستفسارات والمقترحات عبر العديد من قنوات الخدمة، ضمن اهداف شرطة الشارقة في سرعة إنجاز المعاملات.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: