العربية للطيران تنفي تعليق عملياتها من الاردن

sabq2-600x55313

أوضح متحدث رسمي باسم العربية للطيران الاردن ان الناقلة لم تعلق لعملياتها من الاردن بل عمدت إلى تسيير رحلات “تشارتر” انطلاقاً من مقرها في عمان حتى حصول الناقلة على جدول رحلات يناسب الاحتياجات التجارية وخدمة قاعدة زبائنها.

وقال المتحدث الرسمي: “لقد تم تحديد نمو العربية للطيران الاردن من مطار الملكة علياء الدولي بالموافقات الخاصة بحقوق الطيران الجوي التي تحتاجها الناقلة لتطوير شبكتها ونمو عملياتها. وسنعمل على إعادة تشغيل رحالتنا المجدولة من عمان بمجرد حصولنا على موافقات حقوق الطيران اللازمة. ونحن واثقون من أن السلطات المحلية في المملكة الاردنية الهاشمية ستعمل على توفيرها في الوقت المناسب”.

وتابع المتحدث: “نود التأكيد على أن العربية للطيران الاردن هي ناقلة وطنية أردنية منذ اطلاقها في عام ٢٠١٥ ولطالما ساهمت في توفير الوظائف.

نحن مؤمنون بالامكانات التي تقدمها السوق الاردنية باعتبارها مركزاً جاذباً للاقتصاد المحلي و للسفر والسياحة، وكذلك قدرة هذه السوق على أن تكون موطناً لاكثر من ناقلة وطنية واحدة لتعمل على تكملة احتياجات السفر الجوي من والى المملكة.

نحن نعي من خلال خبرتنا على مستوى المنطقة أن فتح الاجواء للسفر الجوي والمنافسة العادلة من شأنها الاسهام في نمو السوق واستقطاب المزيد من الزوار، وبالتالي الاسهام في تعزيز الاقتصاد المحلي.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: