شرطة الشارقة تدرس مشروع مبادرة لتأجير الأرقام المميزة

sabq2-600x55313

تدرس القيادة العامة لشرطة الشارقة مشروع مبادرة لطرح الأرقام المميزة للمركبات من الفئة الجديدة للإستئجار من قبل الراغبين في استخدامها لفترات محددة قابلة للتجديد .

وصرح العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة بأن المبادرة تهدف إلى تمكين المتعاملين من استخدام الأرقام المميزة التي يفضلونها بنظام التأجير، حيث يمكنهم الإستمرار باستخدامها من خلال تجديد عقد التأجير والتراخيص التي تخولهم استخدام الأرقام المستأجرة للفترات التي يرغبون بها .

وتأتي المبادرة تجسيدا لأهداف استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز رضا المتعامين بالخدمات المقدمة . وفي إطار سعي القيادة العامة لشرطة الشارقة في توفير خدماتها لكافة فئات المجتمع وتلبية رغباتهم في الحصول على خدمات مميزة ترضي تطلعاتهم وتتوافق مع إمكانياتهم .

وتجدر الإشارة إلى ان شرطة الشارقة بادرت منذ فترة إلى طرح الفئات الجديدة من أرقام لوحات المركبات المميزة عبر مزادات بيع الأرقام الإلكترونية التي يتم تنظيمها بالتعاون والتنسيق مع شركة الإمارات للمزادات المتخصصة في بيع الأرقام المميزة ، حيث تمكن الكثيرون من أفراد المجتمع من الحصول على الأرقام التي يفضلونها عبر مشاركتهم في عدد من المزادات التي حققت نجاحا كبيرا و شهدت إقبالا واسعا من المتعاملين من مختلف الفئات الإجتماعية .

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: