إطلاق خدمة الشبكات اللاسلكية المدارة للشركات في الإمارات

sabq2-600x55313

أعلنت “اتصالات” و”سيسكو” عن اتفاقية تهدف إلى توفير حل سحابي لاسلكي مدار للشبكات يلبي الاحتياجات المتنامية للشركات في الإمارات العربية المتحدة. ويستهدف الحل الجديد، الذي يعتبر الأول من نوعه في الدولة، العملاء في قطاع الشركات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة حيث يتيح لهم إدارة بنياتهم التحتية المعلوماتية اللاسلكية سحابياً من خلال لوحة تحكم إلكترونية مخصصة مزودة بإمكانات متطورة تسمح للعميل بإدارة فروعه المتعددة، والحصول على رؤية أوضح لمعلومات استخدام الشبكة، وعلى تحليلات خاصة بمواقع الاستخدام لتحسين مستويات التحكم والأمن، والأهم من ذلك، تنفيذ هذه المهام جميعاً عن طريق بوابة واحدة. ويمكن الحل الشركات من تسريع زمن طرح المنتجات والخدمات في السوق، وتحسين تجربة المستخدم، وذلك بالتزامن مع الحد من التكاليف التشغيلية وتعزيز الإيرادات من خلال الاستخدام الأمثل للشبكة.

وحول ذلك قال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في “اتصالات”: “تواصل اتصالات التزامها بتقديم أحدث التقنيات إلى المنطقة لدفع عجلة التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وكحل رائد في الربط السحابي للشبكات، يمكن سيسكو ميراكي الشركات من الاستفادة من مستويات المرونة والإدارة والكفاءة المكتسبة من البيئات السحابية. ونفتخر بتقديم هذا الحل إلى السوق، والذي يتكامل مع استراتيجية اتصالات الهادفة إلى توفير حلول أكثر كفاءة وقابلة للتطوير وقادرة على تبسيط مهام إدارة الشبكة ومساعدة عملائنا في تمكين كوادرهم العاملة المتنقلة”.

من جانبه قال علي عامر، المدير التنفيذي لمبيعات مزودي الخدمات في “سيسكو” بالشرق الأوسط وإفريقيا: “مع تحول المشهد الكلي لتكنولوجيا المعلومات في العصر السحابي المتنقل، توفر سيسكو ميراكي حلولاً وخدمات مصممة خصيصاً لتبسيط التكنولوجيا والتغلب على التحديات التي تواجه العملاء فيما يتعلق بالربط الشبكي وتمكين الأعمال. ومن خلال مجموعه الخدمات المدارة وقدرات الدعم التي توفرها اتصالات، ستتمكن سيسكو ميراكي من تقديم فوائد ملموسة للعملاء في قطاع الشركات من كافة الأحجام، مما يتيح لهم تحقيق أقصى استفادة من استثماراتهم التكنولوجية”.

وتعكس هذه الشراكة بين “اتصالات” و”سيسكو” التزام الطرفين بتحقيق التحول الرقمي للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال طرح حلول تعزز من مستويات الابتكار ووضوح الرؤى.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: