دبي | محاكمة آسيوي وجه لزميله 12 طعنة متعمداً إزهاق روحه

sabq2-600x55313

باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة عاطل أسيوي قتل أحد أبناء جنسيته بطعنه نحو 12 طعنة في وجهه وعنقه وصدره وظهره ومناطق أخرى من جسده متعمداً إزهاق روحه، بحسب تحقيقات النيابة العامة، فيما انكر المتهم خلال الجلسة الأولى أمس أنه تعمد قتل المتهم مشيراً إلى أن الأخيراً هو الذي لاحقه ودفعه  فسقط من الطابق الأول وانكسر ذراعه.

وأفاد شاهد عيان يعمل سائق وفني بشركة متخصصة في إدارة المرافق بمجال الصيانة والتنظيف بأنه فوجئ أثناء خروجه من دورة المياه بالطابق الأرضي بسكن عمال الشركة في منطقة القوز الصناعية الثاني، بالمتهم يركض ويتبعه المجني عليه ممسكاً بمكنسة يدوية لمسافة بسيطة في الطابق الأول ثم توقف، ونظر إليه وشاهد قميصه ملطخاً بالدماء، ثم رأى المتهم يقفز من الحاجز المعدني بزاوية ممر السكن وكانت المسافة بينهما أكثر من 15 متراً، فأسرع إلى الغرفة واتصل بالإسعاف والشرطة.

وأضاف أنه بعد حوالي ربع ساعة حضرت سيارة الإسعاف، لافتاً إلى أنه يعتقد أن المتهم هو الذي اعتدى على المجني عليه، وتم ضبط سكين في المكان الذي سقط فيه المتهم على الأرض حين عبر الحاجز.

فيما ذكر مسؤول السكن الذي وقعت فيه الجريمة إنه كان في غرفته حين سمع صوت صراخ في الطابق الأول فخرج مسرعاً ورأى شخصين ينظران للطابق الأول، فتوجه ناحية مصدر الصوت وشاهد المتهم يركض في ممر السكن، فيما كان المجني عليه ممداً على ظهره على الأرض وينزف من صدره أعلى بطنه ويحرك رأسه وعينيه.

وأضاف أنه لحق بالمتهم الذي توجه إلى نهاية الممر ثم قفز من الحاجز المعدني، فتوجه إلى المكان الذي قفز منه وإذا به مستلقي على الأرض ويمسك بكلا رجليه ويتألمن وشاهد سكيناً بالقرب منه فقام بتغطيته بكيس أسود ثم نقل المتهم إلى غرفة الحراسة للتحفظ عليه، حتى حضرت الإسعاف ونقلت كل من الجاني والمجني عليه إلى المستشفى.

من جهته قال الطبيب الشرعي في إفادته لدى النيابة العامة بأن المجني عليه تلقى 12 طعنة متعمدة في أماكن مختلفة من جسده، فيما أقر المتهم بمحضر استدلال الشرطة وتحقيقات النيابة العامة بطعن المغدور به بواسطة السكين في مناطق مختلفة من جسده.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: