اليوم.. مهرجان المأكولات المتجولة في أبوظبي

sabq2-600x55313
فن الشارع ومأكولات الشارع، كلاهما جزء لا يتجزأ من ثقافة الشارع. وسيتمكن زوار مهرجان المأكولات المتجولة من تجربة هذه الثقافة عن قرب وبشكل ملموس. حيث سيختبر الآلاف أفضل مأكولات الشارع من دولة الإمارات والعالم مع أكثر من 40 شاحنة طعام، وعربات وأكشاك. للكبار والصغار الذين سينبهرون بما سيقدمه أمهر طهاة مأكولات الشارع وفنانو الشارع. كما وسيرحب مهرجان المأكولات المتجولة لأول مرة في دولة الإمارات بأفضل الطهاة من أسيا وأوروبا وأمريكا.
والكثير بانتظاركم من المذاقات والتجارب التي لا تنسى، مثل ورشة عمل البريك دانس الخاصة بالأطفال ومشاهدة معركة المحترفين في معركة حيوية يقدمها بي بوي. كما سيستمع رواد مهرجان المأكولات المتجولة بألوان من الغناء المحلي والعالمي الذي سيقدمه مغنيون محترفون طوال عطلة نهاية الأسبوع الثالث التي تتخلل المهرجان. أما عشاق التسوق، فيقدم لهم “السوق الغير تقليدي” مجموعة متنوعة من الهدايا التذكارية المصنوعة محلياً والتي يتم صناعتها بتصاميم بإصدار محدود.

التاريخ: 14 – 16 ومن 21 – 23 ديسمبر
المكان: حديقة البحيرة، كورنيش أبوظبي
رسوم الدخول: 30 درهماً
تذاكر دخول مهرجان أبوظبي للمأكولات

احصل على تذاكر دخولك إلى جميع فعاليات مهرجان أبوظبي للمأكولات 2017. ادفع 350 درهم واستمتع بدخول كل من “أطباق من الأفلام”، “مهرجان المأكولات المتجولة” في العين وأبوظبي، “مهرجان شاطئ المأكولات” و”تركرز بارك” التي تضم كبار النجوم الدوليين والمحليين، بما في ذلك شاغي، ميا، موهومبي، لوسينزو وجي تي تايلور، والصوت الأسطوري “كول والفرقة”.
اشتر تذكرتك ضمن هذا العرض المحدود ووفّر 600 درهم لدخول هذه الفعاليات اللذيذة.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: