اليوم.. معرض الخريف التجاري الدولي

sabq2-600x55313
يُقام معرض الخريف التجاري الدولي في الفترة من 17 – 19 ديسمبر 2017، في مركز دبي التجاري العالمي ، ويحتوي على مجموعة ضخمة من المنتجات الاستهلاكية التي تغطي الطيف الكامل لحياة اليومية، وتشمل الفئات المعروضة كل من الالكترونيات، والأجهزة، والمنزل ونمط الحياة، والجلود، والموضة، والسفر، واللياقة البدنية، والجمال، ومستحضرات التجميل.
يعد المعرض وجهة عملاقة تجمع تحت سقف واحد كل شيء، وتُقدّم منتجات جديدة ومثيرة في سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الراقي دائم التطور.
تعد دولة الإمارات واحدة من أكثر أسواق التجزئة المربحة والمثيرة على مستوى العالم، حيث تضم أكثر من 100 مركزًا تجاريًا. ويُعدّ المعرض مركزًا عالميًا بإمكانيات لا مثيل لها، ما يجعله فرصة مثالية لقيام العارضين بعرض محفظة منتجاتهم. وقد جذب المعرض في العام الماضي أكثر من 8,000 زائر، وما يزيد عن 260 عارض من أكثر من 18 دولة، ومن المتوقع أن تكون دورة هذا العام أكبر من سابقتها.
يجتذب المعرض الضيوف والعارضين من مجتمع التجزئة المتنوع بما في ذلك محلات السوبر ماركت، وسلاسل التجزئة، والسبا، وصالونات التجميل، والموزعين، والمستوردين، والمصدرين، ما يجعله المعرض التجاري الوحيد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يوفر منصة شاملة لصناعة المنتجات الاستهلاكية العالمية.
تشهد دبي توسعًا هائلًا في مجال التجزئة، ومع الاستعداد لزيادة مساحات التسوق لأكثر من 20 مليون قدم مربع خلال السنوات الست القادمة، ما يجعل هذا هو الوقت المثالي لتصبح جزءً من مدينة – ومنطقة – التجزئة المثيرة هذه.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: