مارينا مول يعلن عن سحوبات وعروض لزائريه خلال عطلات رأس السنة

sabq2-600x55313

أعلن مارينا مول أبوظبي، أحد أكثر الوجهات التسويقية المتميزة في العاصمة انطلاق موسم الأعياد مع عروض مميزة تتضمن ديكورات رائعة صممت لتحاكي القطب الشمالي وألوان الشفق القطبي، بالإضافة إلى منح المتسوقين فرصة للفوز بجوائز نقدية تصل إلى 1 مليون درهم، وثلاث سيارات شيفروليه من أحدث الطرازات.

وتنطلق مراسم الاحتفال بموسم الأعياد في مارينا مول هذا العام مع وصول “بابا نويل” إلى العاصمة، وسيحظى زوار المركز التجاري وجميع سكان العاصمة بمتعة مشاهدة مبنى مارينا مول يتحول إلى جوهرة متلألئة من خلال عرض ضوئي ساحر يسرد للناظرين بنوره قصة ظاهرة الشفق القطبي، وهي عبارة عن مزيج من الألوان الخلابة التي تتشكل على القطبين الشمالي والجنوبي من الكرة الأرضية، وسيتم تشغيل العرض الضوئي مرة واحدة كل ساعة لمدة 3 دقائق  خلال أيام الأسبوع بين الساعة 7 و 9 مساءً، وبين 7 و10 مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ويقيم مارينا مول ركن مخصص لـ”بابا نويل” الذي سيقوم بزيارتها بين 20-24 ديسمبر بين الساعة 4 و8 مساءً تمهيداً لعيد الميلاد ليستمع إلى أمنيات أطفال الضيوف. كما تتوفر منطقة خاصة لكتابة الرسائل الشخصية لمن فاتتهم فرصة لقاء بابا نويل في المول، ويمكنهم إيداعها في الصندوق السحري.

ويستضيف مارينا مول مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة من المتسوقين والزوار، ومن بينها فقرة توزيع هدايا موسم الأعياد، إذ يتسنى للمتسوقين الذين تتجاوز مشترياتهم قيمة 1500 درهم فرصة الدخول بسحوبات على 10 جوائز نقدية بقيمة 50000 درهم، بتاريخ 1، 5، 12 و19 يناير، بالإضافة إلى فرصة الفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 500،000 درهم في 26 يناير.

وسيحظى الضيوف والزوار الذين تصل مشترياتهم إلى 300 درهم من أي مطعم أو محل تجاري في المول بفرصة الدخول بسحوبات للفوز بـ 3 سيارات شيفروليه من أحدث طرازات “تاهو” و”أمبالا”، و”كامارو”، وذلك في 1، و19، و26 يناير من العام الجديد.

وتعليقاً على استضافة فعاليات موسم الأعياد، صرحت تشيلسي كوبنهافر، مديرة التسويق في المارينا مول: “يعتبر هذا الوقت من السنة مثالياً لزيارة مارينا مول، فقد أعددنا البيئة المناسبة لاستضافة الأطفال في أجواء من المرح والترفيه. نحن نحتفي دائماً في المركز التجاري بأسلوب خاص يجذب الزوار من أهالي العاصمة والسياح، ونستعد هذا العام للاحتفال بهذه المناسبات السعيدة برونق خاص ومتميز، وأضفنا عرض الأضواء بتقنية الشفق القطبي المذهلة ونأمل أن يلقى إعجابكم.”

وأضافت: “أعددنا مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية للأطفال وأطلقنا العديد من العروض الترويجية للأهالي ليستمتعوا بالتسوق في مارينا مول وليتسنى لهم قضاء أوقات ممتعة تحت سقف واحد، ونتوقع أن يستقبل المارينا مول العديد من المتسوقين والأطفال في أجواء من المرح والسرور خلال موسم الأعياد.”

يستقبل مارينا مول المتسوقين يومياً من الساعة 10 صباحاً وإلى الساعة 10 ليلاً خلال أيام الأسبوع ويغلق أبوابه عند منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 800 6623 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.marinamall.ae.

تاريخ ومواعيد السحوبات:

–        1 يناير: جائزتان نقديتان بقيمة 50،000، وسحب على سيارة شيفروليه تاهو.

–        5 يناير: ثلاث جوائز نقدية بقيمة 50،000 درهم.

–        12يناير: ثلاث جوائز نقدية بقيمة 50،000 درهم.

–        19يناير: جائزتان نقديتان بقيمة 50،000 درهم، وسحب على سيارة شيفروليه أمبالا.

–        26يناير: الجائزة النقدية الكبرى بقيمة 500،000 درهم، وسحب على سيارة شيفروليه كمارو.

تاريخ ومواعيد تواجد بابا نويل في المارينا مول:

–        ابتداءً من 20 وحتى 24 ديسمبر، من الساعة 4 وحتى 8 مساءً

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: