حملة “تسوق واربح” تقدم مليون درهم للمتسوقين خلال مهرجان دبي للتسوق

sabq2-600x55313

موسم التسوق سيصبح أكثر بهجة هذا العام مع بداية مهرجان دبي للتسوق، والعروض المميزة التي تقدمها مجموعة مراكز التسوق في دبي في جميع أنحاء الإمارة إلى جانب الجوائز الرائعة للمتسوقين، حيث أعلنت المجموعة وبدعم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة،إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، عن انطلاق الحملة الترويجية “تسوق واربح”، مما سيتيح للمتسوقين فرصاً كبيرة للفوز بجوائز نقدية، وكذلك قسائم لاختبار تجارب مميزة في دبي.

وستمنح حملة “تسوق واربح” المتسوقين الفرصة لربح جوائز بقيمة مليون درهم، وذلك عند إنفاق 200 درهم في مراكز التسوق المشاركة، فيما تعد جوائز هذه الدورة الأكبر من نوعها، حيث تبلغ قيمة الجوائز النقدية 720,000 درهم، إلى جانب قسائم تجربة دبي.

وتستمر الحملة ابتداءً من 26 ديسمبر 2017 حتى 27 يناير 2018، وستقام السحوبات الأسبوعية في القرية العالمية في التواريخ التالية 6 و13 و20 و27 يناير، حيث سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين مباشرةً على قناة سما دبي. وفي كل سحب يحصل فائز واحد على جائزة نقدية بقيمة 100,000 درهم، وفائز واحد بجائزة بقيمة 50,000 درهم، وسيحصل 3 فائزين على جائزة بقيمة 10,000 درهم لكل منهم.

وبالإضافة إلى الجوائز النقدية سيتمكن المتسوقون من الفوز بقسائم لاختبار تجارب في دبي للعائلات، حيث توفر كل قسيمة الإقامة في فندق 4 نجوم لليلة واحدة مع الإفطار. وتلك القسائم صالحة لعائلة مكونة من 4 أفراد تشمل الزوجين وطفلين أقل من 10 سنوات، وستتيح تلك القسائم كذلك للفائزين الاستمتاع  بتجربة رحلات السفاري والرحلات البحرية.

وفي تعليق له على الحملة الترويجية قال ماجد الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: “قامت مجموعة مراكز التسوق في دبي خلال هذه الحملة الترويجية بتقديم مزيج فريد يجمع فرص الربح الوفير، والارتقاء بتجربة التسوق. ومع انطلاق مهرجان دبي للتسوق منذ 23 عاما، شهد نمواً هائلاً على مدى السنوات الماضية، حتى أصبح عامل جذب للمتسوقين من مختلف أنحاء العالم. حيث  يظهر إنعكاس ذلك في زيادة عدد الزوار والمبيعات في المراكز المشاركة. مع الحفاظ على التزام مجموعة مراكز التسوق في دبي نحو تنظيم أنشطة مفيدة للمجتمع، تم تصميم جميع عروضنا لتقديم قيمة كبيرة لجميع المشاركين”.

سعيد محمد معصم الفلاسي

ومن جهته قال سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “لطالما كانت الشراكة المتميزة مع مجموعة مراكز التسوق في دبي تثمر في إطلاق الحملات الترويجية الرائعة، التي تساهم في إثراء تجربة التسوق لدى زوار دبي. ونحن على ثقة بأن هذه الحملة الترويجية سوف تحقق نجاحاً آخر خلال الدورة الثالثة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، حيث أن هذه الشراكة تعكس التزامنا تجاه دعم قطاع التجزئة، الذي يعتبر أحد العناصر المهمة في تعزيز مكانة دبي كوجهة رائدة للسياحة والتسوق”.

ومن الجدير بالذكر أن مراكز التسوق المشاركة تشمل: مركز البستان، مركز الغرير، الملا بلازا، مركز بن سوقات، برجمان، سنشري مول، سيتي سنتر البرشاء، سيتي سنتر معيصم، سيتي سنتر الشندغة، مركز الكرامة، الواحة مول، دبي أوتليت مول، الريف مول، ذا مول، تايمز سكوير مول، المزهر مول، ويست زون مول – مزهر، ويست زون مول – بوابة الخيل، دار الوصل، وصل فيتا.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط: www.dubaimallsgroup.com

 

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: