عربي ينتحل صفة مندوب ويخطف عاملات من المطار بالحيلة

sabq2-600x55313

كشفت النيابة العامة في دبي عن قيام شخص من الجنسية العربية (29 عاماً) بقيامه بخطف عاملات من المطار، بعد أن توصل الى معلومات بشأن حضورهن الى الدولة للعمل وذلك بالاتفاق مع شخص متواجد خارج الدولة يزوده بمعلومات عن العاملات المستقدمات للعمل في الدولة، حيث استقبلهن في مطار دبي بصفته مندوب مكتب استقدام الايدي العاملة الذي حضرن بواسطته ثم طلب منهن جوازات سفرهن لإيهامهن بأنه يتأكد من صحة بياناتهن وأنهن من ذات المكتب الذي يمثله وطلب منهن مرافقته وتوجه بهن الى الى غرف مختلفة في بنايات في امارة دبي واحتجزهن بها لحين عرضهن على اي من الاسر الراغبة في الحصول على خادمات.

وبينت النيابة أن المتهم ادعى انه يمثل احد مكاتب الاستقدام واتفق مع بعض العائلات التي ترغب في الحصول على عاملات وعرض عليهم عقود مزورة منسوبة الى مكاتب استقدام العاملات.

وبعد احتجازهن لمدة 3 ايام واتفاقه مع امراة من الجنسية الافريقية بإطعامهن والإهتمام بهن نسيت المتهمة اغلاق الباب بعد احضار الطعام فهربن واستوقفن مركبة اجرة واتصلن بموظفة مكتب الاستقدام اللاتي حضرن عن طريقه وتم ابلاغ الشرطة بالواقعة.

وبتفتيش مقر سكن المتهم تم العثور على مجموعة من العقود المشابهة لعقود العمل وتاشيرات إقامة خاصة بالمجني عليهن وبسؤال المتهم عن تلك المضبوطات أقر بأنها عائدة للمجني عليهن.

وقررت النيابة احالة المتهم الى محكمة الجنايات مع توقيع أقصى العقوبة عليه.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: