20 صورة تثبت لماذا اختيرت مدينة سيفيل الإسبانية أجمل مدينة لهذا العام

sabq2-600x55313

أختارت منظمة “لونلي بلانت” أو “كوكب وحيد” المختصة في السياحة ونشر الأعمال السياحية، قائمة بأفضل 10 مدن ينصح بزيارتها في عام 2018، كما اختارت من بين هذه المدن العشرة، أفضل مدينة في العالم التي ينبغي زيارتها، وهي مدينة سيفيل.

تعتبر مدينة سيفيل من أجمل المدن السياحية في أسبانيا وأوروبا، فتعرف على وجه الخصوص برقصة الفلامينكو الشهيرة، بالإضافة إلى فنها المعماري على الطراز القوطي، وكذلك أطباقها من الحلوى اللذيذة.

تبين صحيفة “ذا اندبندنت” البريطانية أن سفيل هي عاصمة إقليم أندلسيا في إسبانيا، وهي موقع سياحي شهير، حيث تطوف الحافلات السياحية حول أغلب المواقع المهمة في المدينة.

تعرف المدينة أيضا بثقافتها الشرقية، حيث ينتشر فيها “الحنطور”  وهي عربات تجرها الأحصنة للتنقل.

تضم المدينة أيضا ساحة “بلازا دي اسبانيا” الشهيرة والتي بنيت عام 1929،  وتضم معالم شرقية وغربية ولكثير من الدول، والتي كانت تهدف إلى تعزيز التواصل بين إسبانيا والدول الأخرى.

وتحتوي المدينة على نظام فريد من القنوات والكباري والتي تعطي المدينة منظر جمالي لا يصدق، يضاف إلى فن معماري قوطي يعطي المدينة منظر مهيب وملكي.

أحد معالم المدينة أيضا، يبرز قصر ألكازار، والذي وضع ضمن قائمة اليونسكو للمواقع التراثية، ويضاف هذا القصر إلى قصر آخر شهير، وهو قصر الدوقات التاريخي الذي تحول إلى أثر وطني في المدينة.

ومن بين المعالم أيضا، سجن قديم وبرج مراقبة عسكري يحمل اسم “البرج الذهبي” يعودان إلى القرن الثالث عشر، تحولا إلى مصادر جذب هامة في المدينة.

 

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

ترك تعليق

--