معرض أبوظبي للطيران ينطلق في 26 فبراير الجاري

sabq2-600x55313

تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي يقام معرض أبوظبي للطيران 2018 في الفترة ما بين 26 إلى 28 فبراير الحالي في مطار البطين للطيران الخاص – أول مطار متخصص في مجال طيران رجال الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا -.

وقال ناصر جمعة المدير العام بالانابة لمطارات الطيران العام في مطارات أبوظبي ورئيس اللجنة المنظمة لمعرض أبوظبي للطيران خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمطار البطين ” نحن سعداء جدا لتنظيم واستضافة معرض أبوظبي للطيران في دورته الخامسة حيث تؤكد استمرارية هذا الحدث على مكانة إمارة أبوظبي ومطار البطين للطيران الخاص كمركز إقليمي رئيسي للطيران العام”.

وأكد ان معرض أبوظبي للطيران يعد منصة تواصل فريدة من نوعها بين رواد الصناعة والتجار والعملاء والهواة لتبادل المعرفة والخبرات بالإضافة إلى تطوير الأعمال واغتنام الفرص التي تعود بالنفع على المستخدم النهائي وعلى الصناعة ككل.

وأضاف ان معرض أبوظبي للطيران سيشكل المكان المثالي لخيار شركة جلف ستريم التي ستعرض طائراتها G500 المرتقبة للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ويرتبط قرار جلف ستريم بعرض نموذجها الرائد لأول مرة في معرض أبوظبي للطيران بالأهمية المتزايدة لسوق الطيران في أبوظبي.

وقال ” تتشرف مطارات أبوظبي باختيار شركة جلف ستريم لمعرض أبوظبي للطيران كمنصة لعرض أحدث طائراتها لأول مرة حيث يوضح هذا الخيار بأن هذا المعرض يمثل فرصة هامة ومتميزة لشركات الطيران العالمية الرائدة لإظهار خبراتها وأحدث ابتكاراتها.. ويسر مطارات أبوظبي أن توفر منصة فعالة لقادة الطيران للمشاركة في الحوار مع الشركاء المحتملين مما يسهم في نمو الأعمال التجارية وإتاحة فرصة مثالية لتبادل الخبرات والمعرفة”.

ومن المتوقع أن يستقبل المعرض 18 الف زائر من قطاعي الطيران والفضاء.. وستضم منصة العرض أكثر من 300 من المصنعين والموردين لاستعراض أحدث الابتكارات والتطورات للطائرات الخاصة الطائرات العمودية “الهليكوبتر” وخدمات الطائرات والمعدات وخدمات المطارات فضلا عن أنظمة الإلكترونيات الخاصة بقطاع الطيران وشؤون التأمين والتمويل.

ويشهد معرض أبوظبي للطيران الحدث الأكبر للطيران العام في العاصمة عودة شركة طيران أبوظبي كراع ألماسي إلى جانب شركة الفطيم والاتحاد للطيران الناقل الرسمي للحدث ودائرة النقل الراعي الرسمي للمعرض و”اتصالات” شركة الاتصالات الرسمية وبنك أبوظبي التجاري البنك الرسمي لمعرض أبوظبي للطيران 2018.

وستنضم كلا من شركة أطلس للأمن وشركة ” تاف – سي سي سي – أرابتك” كرعاة بمرتبة اللؤلؤ وشركة بروفاير كراعي داعم.

ومن خلال هذا الدعم القوي من هيئات وشركات رئيسية من المتوقع أن يكون المعرض محوريا في مسيرة أبوظبي نحو تعزيز مكانتها كمركز رئيسي لكافة مجالات الطيران داعما بذلك رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030.
ونتيجة للإقبال المتزايد إضافة إلى شعبية المعرض المتنامية والطلب الكبير من المتخصصين في هذا القطاع سيقام معرض أبوظبي للطيران 2018 بإسلوب عرض جديد حيث ستقسم المساحة إلى ثلاث مناطق رئيسية تتمثل في صالة المعرض الداخلية والشاليهات ومنطقة العرض الخارجية لتصل مساحة المعرض الكاملة إلى 60 الف متر مربع من مساحة مطار البطين للطيران الخاص.

وتعود أهم الشركات العالمية الرائدة المصنعة للطائرات الخاصة للمشاركة في معرض 2018 والتي تشمل شركة “داسو للطيران” و”جلف ستريم” و”امبراير” و”بوينغ بزنس جت” جنبا إلى جنب مع الشركاء الاستراتيجيين المحليين والإقليميين في هذا المجال على غرار شركة طيران أبوظبي وفالكون للطيران ورويال جت.

وسيشهد معرض أبوظبي للطيران للمرة الثانية أيضا تنظيم معرض أبوظبي لطائرات الهليكوبتر حيث يهدف إلى عرض جميع أنواع طائرات الهليكوبتر المستخدمة في كافة القطاعات حيث يفسح المعرض أمام ضيوفه وزواره فرصة الالتقاء برواد التصنيع والتوزيع والشركات الداعمة والتعرف على مجموعة واسعة من طائرات الهيلكوبتر.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: