فندق كوبثورن يطلق عروضاً حصرية لموظفي المدارس

sabq2-600x55313

يوجه فندق كوبثورن دبي الواقع في بورسعيد في ديرة من جديد حبه ودعمه للمجتمع، تحية تقدير وإجلال لموظفي المدارس في أنحاء الإمارات ويقدم لهم خصومات حصرية في مطعم كريستال الكائن في الفندق.

وسيحصل كافة المدرسين والمربّين وموظفي المدارس على سعر مخفّض بقيمة 55 درهماً للشخص الواحد كل مساء يومَي الأربعاء والخميس حيث يقيم الفندق أمسيات عربية وآسيوية على التوالي.

وتضمّ الأمسية العربية مساء كل أربعاء وليمة متنوعة من الأطباق الشرق أوسطية بما فيها صحن الحمص المتبل الأصيل، والفتوش والتبولة وورق العنب المحشي والكباب والشيش طاووق والكفتة وغيرها من المشاوي المشكلة بالإضافة إلى الحلويات التقليدية والعربية اللذيذة.

كما تضم وليمة الأمسية الآسيوية في كل ليلة خميس أطباق المطبخ الهندي والتايلندي والصيني والماليزي والأندونيسي والفيليبيني. فبإمكان الضيوف تذوق طبق ألو جوبي و”دال ماكهاني” ودجاج التيكا من الهند و “كاري كاري” من الفيليبين، فضلاً عن لفائف السبرينج رولز والنودلز الصينية، وطبق دجاج “ساتاي” الأندونيسي وتشكيلة غنية من أطباق السلطات والمقبلات والحلويات اللذيذة.

يفتح مطعم كريستال الواقع في الطابق الأرضي في فندق كوبثورن دبي بوفيه العشاء من الساعة 6:30 مساءً لغاية 10:30 مساءً. ويشمل السعر مع الخصم ضريبة البلدية 10% ورسوم خدمة 10%، و5% ضريبة القيمة المضافة.

للحجز والإستفسار عن الشروط والأحكام، يرجى الإتصال بالرقم: +971 4 209 4254 أو إرسال بريد إلكتروني إلى: fnbres.cdxb@millenniumhotels.com.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

ترك تعليق

--