ضيوف القرية العالمية على موعد مع شيرين عبد الوهاب الجمعة المقبلة

sabq2-600x55313

تستعد القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، لحفلة موسيقية ضمن حفلات الموسم الثاني والعشرين مع “ملكة المشاعر” النجمة العربية المتألقة شيرين عبدالوهاب مساء يوم الجمعة الموافق 9مارس 2018، ابتداءً من الساعة التاسعة مساءً على المسرح الثقافي الرئيسي.

سيكون جمهور النجمة المتألقة شيرين عبدالوهاب على موعد مع مجموعة مختارة من أشهر أغانيها: “آه يا ليل”، و” صبري قليل”، و”طريقي” وغيرها من الأغاني الكلاسيكية والمميزة. ولدت الفنانة شيرين في القاهرة، وبدأت مشوارها الفني في بدايات عام 2002 والتي قدمت أغنية “اه يا ليل” التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب والتي حازت على حب جميع الناس من الصغار والكبار. لم تكن أغنية “اه يا ليل” أول ما غنت، حيث ظهرت مع المطرب محمد محي في دويتو غنائي بعنوان “بحبك” في عام 2000 و كانت الأغنية ضمن ألبوم “صورة و دمعة” للفنان محمد محي. كما قدمت شيرين أغنية مشتركة بعنوان “فري مكس 3” في صيف عام 2002 مع الفنان تامر حسني. أطلقت الفنانة المتألقة ألبومها “جرح تاني” في عام 2003 التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب و في عام 2005 تم اطلاق ألبومها “لازم أعيش” التي تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب ومن ثم “بطمنك” في عام 2008 و”حبيت” في عام 2009 و”اسأل عليا” في عام 2012. وفي عام 2014، تم اطلاق ألبومها “أنا كتير” و”طريقي” في عام 2015.

ولم تقتصرالفنانة على الغناء فقط بل كانت أحد أوجه لجنة التحكيم في البرنامج الشهير “ذا فويس – أحلى صوت” في عام 2012 و عام 2014 و 2015 بجانب الفنان كاظم الساهر والفنان عاصي الحلاني والفنان صابر الرباعي.

وبعيدا عن الفن الموسيقي،  قدمت الفنانة شيرين أول مسلسل تلفزيوني لها في رمضان 2015 بعنوان طريقي مع الممثلة المصرية سوسن بدر والسوري باسل خياط .كما عرفت “ملكة المشاعر” بتجربتها في تقديم البرنامج الغنائي المنوع شيري ستديو على قناة دي أم سي المصرية في عام 2017 والتي استضافت فيه وجوه معروفة في الغناء والتمثيل.

وسيحظى ضيوف القرية العالمية بفرصة الإلتقاء بنجومهم المفضلين كل يوم جمعة من الموسم الثاني والعشرين إبتداءً من الساعة 9 مساءً على المسرح الثقافي الرئيسي الذي شهد هذا الموسم مجموعة من التطويرات والتحسينات على المؤثرات الصوتية والمرئية ليعيش الضيوف أجواء إحتفالية لا مثيل لها.

ومن الجدير بالذكر أن حضور جميع حفلات القرية العالمية يكون متضمن في سعر تذكرة الدخول مقابل 15 درهم إماراتي فقط.

 

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: