مواصلات عجمان تعلن تمديد مواعيد حافلات النقل العام في رمضان

sabq2-600x55313

أكد سعادة المهندس عمر أحمد بن عمير مدير عام مؤسسة المواصلات العامة أن مركز التنسيق والتحكم في المؤسسة يعمل على متابعة سير الأعمال وانتظام حافلات النقل العام على المواعيد الجديدة، بالإضافة إلى الرد على الشكاوي وحلها ومتابعة طلبات الجمهور، كما أن دوره يمتد لعمليات حجز وتوزيع مركبات الأجرة في المناطق الحيوية.

جاء ذلك في اجتماع عقد مع مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام المعنيين بالنقل العام، والذي اتفق فيه على أهمية مراعاة تغيير التوقيت في شهر رمضان وتغيير أوقات التنقل، إذ أن معظم التنقلات الشخصية للجمهور تبدأ بعد صلاة التراويح.

واوضح المهندس عمر أحمد بن عمير أن المؤسسة تعمل على استقبال شهر رمضان الفضيل بتمديد مواعيد حافلات النقل العام  من الساعة ”  7:00 ” إلى الساعة ” 12:35 ” بعد منتصف الليل ما عدا خط عجمان – مترو الراشدية الذي يستمر في نفس التوقيت ويأتي ذلك من حرص المؤسسة على تلبية احتياجات الجمهور خلال شهر رمضان المبارك.

وأضاف بن عمير أن مركز خدمة العملاء سيعمل ضمن توقيت الدوام الرسمي لشهر رمضان المبارك والذي يبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا، لعمل اللازم ولتعزيز سير العمل في سبيل تحقيق رضى المتعاملين، فضلا عن توفير التطبيقات الذكية التى وفرت من جهد العملاء ووقتهم واسهمت في مواكبة التقدم والتطور التكنولوجي للحكومة بما يتماشى مع رؤية عجمان 2021.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

--
%d مدونون معجبون بهذه: