حارس فرنسا : هنري مشتت عاطفيًا .. وبلجيكا الأكثر تكاملا

sabq2-600x55313

أبدى هوجو لوريس، حارس المنتخب الفرنسي، تفاؤله بملعب “كريستوفسكي”، الذي سيستضيف مباراة فريقه المصيرية أمام بلجيكا، غدًا الثلاثاء، في نصف نهائي كأس العالم بروسيا.

وقال لوريس، اليوم الإثنين، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة،: “لدي ذكريات جيدة على هذا الملعب، حيث سبق وأن لعبت عليه ضد روسيا في مارس/ آذار الماضي”.

وأضاف: “نعلم جيدًا مدى قوة لاعبي بلجيكا، ستكون مباراة على أعلى مستوى، وعلينا أن نرفع مستوانا إلى أقصى درجة”.

وحول عمل النجم الفرنسي تييري هنري، كمساعد لمدرب المنتخب البلجيكي روبرتو مارتينيز، قال لوريس: “كنت سعيدًا باللعب مع هنري، فهو رمز للكرة الفرنسية، سيكون غريبًا علي أن أراه مع بلجيكا”.

وتابع: “هذا موقف صعب، فهو الفرنسي صاحب أعلى عدد أهداف مع المنتخب، غدًا سنراه مشتت عاطفيًا”.

وعن خط دفاع الديوك، قال لوريس: “كل مباراة لها قصتها، كنا أقوياء دفاعيًا طوال البطولة، حتى أمام الأرجنتين، ونعلم أننا سنواجه فريقًا قويًا من الناحية الهجومية، ولديه دكة بدلاء مميزة”.

وأضاف: “يجب أن نظهر شخصيتنا، ونلعب بجماعية، نحن لدينا فريق قوي ولدينا الثقة لتخطي هذه العقبة”.

وأشاد قائد الديوك، بالمدافع الشاب رافائيل فاران، قائلا: “هدفه في أوروجواي كان مكافأة له، فهو يتحلى بالثقة، وهو لاعب جاد ومنظم وقائد خط الدفاع، ويجيد ضربات الرأس ويتمركز دائما في المكان والوقت المناسبين”.

وتابع: “لعبت مع أجيال عديدة عظيمة والفريق الحالي رائع، لدينا خليط من الخبرة، والشباب الذي ليس لديه حدود، والفريق ينمو مباراة بعد الأخرى.. غدًا محطة مهمة لنا جميعًا”.

وختم لوريس بالإشادة بالمنافس، قائلا: “الفريق البلجيكي هو الأكثر تكاملا بالبطولة، لديه جيل مميز، ويملك لاعبين لديهم جودة عالية في كل الخطوط، لكننا في نفس الوقت سنبذل أقصى ما لدينا للفوز، نحن نعرف كل شيء عنهم، ولا يجب أن نفقد تركيزنا في أي لحظة أمامهم”.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: