بالصور.. فيلا سولا كابياتي التاريخية في إيطاليا

sabq2-600x55313

على بحيرة كومو في شمال منطقة ومباردي بإيطاليا، تقع الكثير من الفيلات التابعة لمنتجع سياحي هناك بني على إطلالة جبال الآلب، ومن بين هذه الفيلات، فيلا سولا كابياتي التاريخية المعروفة بتفاصيلها المذهلة التي تعود إلى القرن السادس عشر، والتي فتحت أبوابها أخيرا للسماح للمواطنين بحجز غرفة للنوم فيها.

وبحسب مجلة “فوربس” الأمريكية، فإن فيلا سولا كابياتي، التي تضم حديقة أمامية رائعة، وأخرى خلفية بها حمام سباحة.

في بداية العام الجاري، افتتحت هذه الفيلا الخاصة للفاعليات مثل حفلات الزواج الفخمة، لكن بداية من الصيف الجاري، فإنه بات يسمح للمواطنين بتأجير غرف فيها وقضاء الليل فيها.

بنيت هذه الفيلا في القرن السادس عشر، وإعيد تصميمها بعد قرنين على الطراز النيو كلاسيك، ثم تحولت إلى فندق حديث مؤخرا.

كانت هذه الفيلا التاريخية مسكن لعائلة النبلاء سربلوني الإيطالية، قبل أن تشتريها شركة خاصة مؤخرا وتعيد إحيائها على طراز القرن الواحد والعشرين.

تضم الفيلا حاليا 6 أجنحة بكل سبل الراحة المطلوبة، بداية من التكييفات والتدفئة، وخدمات الانترنت، وخدمات عالية الرفاهية في غرف الضيوف.

وتحيط بهذه الفيلا العديد من الفيلات التابعة للمنتجع الفاخر القديم، حيث يسمح للضيوف بزيارة هذه المباني التي لم يلمس بعضها منذ قرون، إضافة إلى أمكانية التجول عبر قاربين فاخرين في البحيرة التي تطل عليها سولا كابياتي.

تشير المجلة إلى أنه ينبغي استئجار الفيلا بالكامل سواء من أجل عشاء أو يوم كامل بسعر 2200 دولار، وللأسبوع مقابل 39 آلف دولار، وذلك للسماح للضيوف بأن يعيشوا عيشة النبلاء.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: