يوم توظيف فوري لمواطني الدولة في تعاونية الاتحاد السبت المقبل

sabq2-600x55313

أعلنت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة عن تنظيمها “اليوم المفتوح للتوظيف الفوري” لمواطني دولة الإمارات وذلك يوم السبت الموافق 14 يوليو في اتحاد مول من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 2 ظهراً

وقال السيد أحمد بن كنيد مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين ” تعمل تعاونية الاتحاد على بلورة خطط التوطين ورؤية 2021، التي أطلقتها حكومة دولة الإمارات لمضاعفة عدد المواطنين العاملين في القطاع الخاص إلى 10 أضعاف الرقم الحالي، مشيراً إلى أن التعاونية تعمل على الاسهام جنباُ إلى جنب مع الحكومة على سد الفجوة الهيكلية من حيث نسبة المواطنين مقارنةً بغيرهم. وتمركز أغلب المواطنين في القطاع الحكومي”.

وأضاف “تحرص إدارة الموارد البشرية والتوطين على إعداد خطط سنوية ترمي لزيادة عدد المواطنين، إضافة إلى تنظيم عدد من الأيام المفتوحة لاستقطاب الكفاءات المواطنة لزيادة انخراط المواطنين الإماراتيين في القطاع الخاص”.

وأشار ” ان تعاونية الاتحاد تعد من أفضل الجهات الخاصة في الدولة من حيث بيئة العمل وتقديم الإمكانيات كافة للموظفين بشكل عام للإبداع والتميز في مجال العمل، وتنظيم العديد من المبادرات والبرامج والأنشطة المتميزة التي تسهم في بلورة وغرس فكرة أن تعاونية الاتحاد ليست مجرد مؤسسة وإنما عائلة مترابطة، مضيفاً أن التعاونية تقدم العديد من المميزات لموظفيها، مثل الرواتب والمزايا المغرية وساعات العمل المناسبة، إضافة إلى عملية التدريب المرتبطة بالمسار الوظيفي التي تؤهلهم للحصول على فرص التطور الوظيفي داخل المؤسسة، كما استحدثت وحدة “إسعاد الموظفين” والتي تُعنى بتنفيذ برامج وخطط وانشطة تهدف لإسعاد أفراد أسرة تعاونية الاتحاد”.

يذكر أن عدد الموظفين المواطنين في تعاونية الاتحاد وصل الى  343 موظفاً وموظفة حيث بلغت نسبة التوطين في الوظائف الإدارية العليا 73% وفي الوظائف الإدارية الاخرى30%.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

--
%d مدونون معجبون بهذه: