شاهد بالصور | مدينة “دهب” المصرية .. واحة من الجمال

sabq2-600x55313

تعد مدينة دهب المصرية الواقعة على البحر المتوسط من أكثر المدن التي يمكنها أن تشدك إليها ولا تدعك بسهولة تخرج منها، وذلك بفضل جمالها الآخاذ.

ويوضح موقع “ترو نومادس” المهتم بالسفر، أن مدينة دهب تعد من أجمل المدن السياحية البحرية في العالم، بفضل مكوناتها ومناظرها الطبيعية، إضافة إلى أنها مكان يعج بالحركة والنشاط.

وتضم المدينة الكثير من الشواطئ الخلابة والمتلألئة، والتي استطاعت بسهولة أن تتصدر قوائم السياحة في مصر وتخطف أنظار السياح عبر العالم.

ويشير الموقع إلى أن دهب رغم جمالها، فهي تتميز بأسعارها المنخفضة جدا، إذ يتراوح سعر الوجبة فيها ما بين 2 إلى 3 دولار، كما أن رحلة الغوص لا تتخطى 25 دولار، ورحلات السفريات على الجمال بـ 30 دولار، والليلة في فندق بحوالي 10 دولار.

ويتابع الموقع بالقول أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكن عملها في مدينة دهب، لاسيما محبي الغوص، إذ تحظى المدينة بشواطئ مذهلة، وشعب مرجانية وحيوانات بحرية استثنائية، الأمر الذي يجعل المدينة تلقب باسم “جنة الغوص” ومن بين المناطق الرائعة والشهيرة في المدينة، الحفرة الزرقاء”، التي تلقب بأغرب الظواهر الطبيعية في العالم.

ولكن أن كنت من غير المحبين للغوص، فهناك العديد من المناطق الخلابة التي يستوجب زيارتها، مثل الحصول على معسكرات في الصحراء، أو المشاركة في رحلات سفاري بالجمال، أو الذهاب للمقاهي وتناول عشاء بدوي.

وتضم المدينة أيضا، راس أبو جالوم، والتي تعد واحدة من أجمل المناطق الرومانسية وقبلة العشاق، والتي يذهب إليها السياح مشيا أو بالجمال، حيث يمكن مشاهدة الشروق المذهل للشمس، وكذلك النجوم المتلألئة في الليل.

تابعنا على

تويتر : araa_news

سناب شات : uaenews

انستجرام : araanews

تليجرام : UAESABQ

التعليقات

ترك تعليق

--